إجراءات جديدة من واتساب بشأن حماية الخصوصية.. تعرف عليها

إجراءات جديدة من واتساب بشأن حماية الخصوصية.. تعرف عليها
إجراءات جديدة من واتساب بشأن حماية الخصوصية.. تعرف عليها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بدأ تطبيق واتس آب للرسائل الفورية في نشر رسائل status للمستخدمين حول "التزامه بخصوصيتك"، وأبلغ بعض المستخدمين عن رسائل status - إصدار WhatsApp من Snapchat Stories أو Twitter Fleets. 

 

وقال متحدث باسم WhatsApp في رسالة بريد إلكتروني: "كان هناك الكثير من المعلومات الخاطئة والارتباك حول تحديثنا الأخير ونريد مساعدة الجميع على فهم الحقائق الكامنة وراء كيفية حماية WhatsApp لخصوصية الأشخاص وأمانهم"، "من الآن فصاعدًا، سنقدم تحديثات للأشخاص في علامة تبويب الحالة حتى يعرف الأشخاص المعلومات من WhatsApp مباشرة وفقا لما نقله موقع the Verge. 

 

ويعيد تحديثنا الأول التأكيد على أن WhatsApp لا يمكنه رؤية رسائلك الشخصية، ولا يستطيع Facebook أيضًا رؤية رسائلك الشخصية، لأنها محمية بالتشفير من طرف إلى طرف".

 

وتتضمن الرسائل "الشيء الوحيد الذي ليس جديدًا هو التزامنا بخصوصيتك"، وتذكر بأن "WhatsApp لا يمكنه قراءة محادثاتك الشخصية أو الاستماع إليها لأنها مشفرة من طرف إلى طرف".

 

والرسائل جزء من جهد أكبر من WhatsApp لتبديد المفاهيم الخاطئة حول تحديث قادم لسياسة الخصوصية الخاصة به، يهدف التحديث إلى شرح كيفية قيام الشركات التي تستخدم WhatsApp لخدمة العملاء بتخزين سجلات محادثاتهم على خوادم Facebook. 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى