سيغنال يناكف واتساب.. ميزات دردشة تعجب الجمهور!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد مشاكل الخصوصية التي وقع فيها تطبيق واتساب الأكثر شيوعاً بين المستخدمين، يستغل تطبيق سيغنال شعبيته المتزايدة ويلعب على وتر إرضاء المستخدم قدر الإمكان.

فقد جلب الإصدار الأحدث من تطبيق سيغنال لكل من iOS (5.3.1) و أندرويد (5.3.7) عددا من إضافات الدردشة السائدة الجديدة إلى تطبيق المراسلة المشفر. تتضمن هذه الميزات الشائعة، مثل: خلفيات الدردشة والملصقات المتحركة وقسم حول في ملفك الشخصي.

ويتعامل تطبيق iOS الآن مع البيانات بشكل أكثر كفاءة، مما يجعله أقرب إلى تكافؤ الميزات مع تطبيق أندرويد.

إيلون ماسك يرمي بثقله

ومما زاد بشعبية التطبيق أيضاً، توصية من الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، وهو ما جعل باقي منافسي واتساب يثبتون أكثر في سوق المنافسة.

وكان التطبيق قد أعلن عن جديده من الميزات الجديدة للمرة الأولى في 12 يناير/كانون الثاني، وأبلغت التقارير عن طرحها في الإصدار التجريبي من سيغنال لنظام أندرويد الصادر في الأسبوع الماضي.

وباستخدام خلفيات الدردشة، يمكنك الاختيار من بين عدد من الإعدادات السابقة أو تحديد صورة خاصة بك، ويمكنك أيضًا تعيين خلفية لمحادثة معينة أو جميعها، ويحتوي الإصدار التجريبي على 24 ملصقًا متحركًا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى