من واتساب إلى تليغرام.. خطوات سهلة لنقل محادثاتك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

منذ أيام وتطبيق واتساب يخضع لحملات هائلة من الانتقادات، فجرتها قرار الشركة السابق بتغيير بعض الشروط المتعلقة بالخصوصية، ما دفع تطبيق التراسل الأشهر إلى التراجع مؤقتاً، على الرغم من كافة التوضيحات والبيانات التي أصدرها سابقاً من أجل شرح الخطوات الجديدة التي طلبها.

وإذا كنت تفكر في التوقف عن استخدام تطبيق واتساب – لأي سبب من الأسباب – فسيكون أصعب شيء تقابله هو كيفية نقل المحادثات من واتساب إلى أي تطبيق آخر. لذلك قامت بعض التطبيقات المنافسة مثل تليغرام وسيغنال، خلال الأيام الماضية، بإطلاق أدوات جديدة تسهل عملية النقل هذه للغاية.

فقد أطلق تطبيق تليغرام الخميس الماضي أداة جديدة للمستخدمين لجعل عملية نقل المحادثات من بعض التطبيقات الأخرى إليه سهلة للغاية، حيث يمكن الآن نقل المحادثات الفردية والجماعية – بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات – إلى تليغرام من واتساب وتطبيقات آخرى، مثل Line، وKakaoTalk بسهولة.

وفيما يلي كيفية نقل محادثاتك من واتساب إلى تليغرام خطوة بخطوة

فللوصول إلى أداة نقل المحادثات الجديدة يجب عليك استخدام أحدث إصدار من تطبيقي تليغرام وواتساب، ويجب أن يكون التطبيقان مثبتان في الجهاز نفسه.

كما يوجد شيء ضروري يجب أن تكون على دراية به قبل البدء بنقل محادثاتك، هو أنه لا توجد طريقة حالياً لتصدير جميع محادثاتك من واتساب إلى تليغرام في وقت واحد، ولكن ستحتاج إلى نقل كل محادثة على حدة، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت إذا كان لديك الكثير من المحادثات التي تريد نقلها.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى