أخبار عاجلة
البرازيل تسجل ما يقرب من 1500 حالة وفاة بكورونا -

تعملها إزاى.. كيفية تغيير كلمة مرور Gmail عند نسيانها فى 8 خطوات

تعملها إزاى.. كيفية تغيير كلمة مرور Gmail عند نسيانها فى 8 خطوات
تعملها إزاى.. كيفية تغيير كلمة مرور Gmail عند نسيانها فى 8 خطوات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إذا كنت نسيت كلمة مرور Gmail، وتفكر في كيفية التعامل مع هذه المشكلة، فلا تقلق، حيث إنه من السهل إعادة تعيين كلمة مرور Gmail من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، طالما قمت بإعداد أي طريقة استرداد في البداية، أي إن كان بريد إلكتروني احتياطي أو رقم هاتف، وفيما يلي كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Gmail الخاصة بك وفقا لما ذكره موقع "business insider".

 

1. انتقل إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Gmail على جهازك واكتب اسم الحساب الذي تريد استرداده.

 

2. عندما يطلب منك إدخال كلمة المرور، اضغط بدلاً من ذلك على عبارة "هل نسيت كلمة المرور؟" باللون الأزرق في الأسفل.

 

3. اكتب آخر كلمة مرور تتذكر استخدامها مع حساب Gmail الخاص بك، وإذا كانت كلمة المرور التي تدخلها هي كلمة مرورك الحالية بالفعل، فسيتم إعادة توجيهك إلى Gmail، أما إذا كانت كلمة المرور التي تدخلها قديمة أو لم تستخدمها مطلقًا، فسيأخذك Gmail تلقائيًا إلى الخطوة الرابعة.

 

4. اعتمادًا على ما إذا كان لديك هاتف متصل بحساب الخاص بك، قد ترسل جوجل إشعارًا إلى هاتفك تلقائيًا، وسيؤدي الضغط على "نعم" في هذا الإشعار إلى السماح لجوجل بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

 

إذا لم تتلق هذا الإشعار أو كنت تريد أن تفعل ذلك بطريقة مختلفة، فاضغط على "تجربة طريقة أخرى" أسفل الشاشة.

 

5. إذا قمت بإعداد رقم هاتف استرداد مع هذا الحساب، أو حساب آخر مرتبط بهذا الحساب، فسيمنحك Gmail خيار إرسال رسالة نصية أو مكالمة إلى هذا الرقم تحتوي على رمز يمكنك استخدامه لتأكيد هويتك.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى