أخبار عاجلة
حسين الجسمي: حضور قوي بثلاثة أعمال رمضانية مُؤثّرة -
ضبط 2 طن دواجن مجهولة المصدر بالقاهرة  -
«التموين» تضبط سلع مغشوشة مجهولة المصدر في الغربية -
مصرع ربة منزل إثر مشاجرة عائلية في المنوفية -

إنفيديا تطلق خدمة بث الألعاب GeForce عبر متصفح كروم وأجهزة M1 Mac

إنفيديا تطلق خدمة بث الألعاب GeForce عبر متصفح كروم وأجهزة M1 Mac
إنفيديا تطلق خدمة بث الألعاب GeForce عبر متصفح كروم وأجهزة M1 Mac

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أطلقت خدمة بث الألعاب GeForce Now من Nvidia لمتصفح الويب Chrome وأجهزة M1 Mac في الإصدار التجريبي (عبر XDA-Developers) ، مما يوفر ألعابًا كثيفة الموارد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى التي ربما لم تكن قوية لتشغيلها بمفردها وفقا لما نقله موقع theverege.

 

وتم اختبار إصدار متصفح Chrome على جهاز Mac وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ليعمل بسلاسة.

 

وتمتلك GeForce الآن بالفعل تطبيقات لأجهزة Windows 10 و Android ، ولكنها توسعت لتشمل جمهورًا أوسع من خلال إطلاق تجريبي لأجهزة Chromebook في أغسطس من عام 2020، وتابعت ذلك من خلال التغلب على Stadia لأجهزة iOS باستخدام حل بديل لتطبيق الويب يتيح لك بث الألعاب من خلال متصفح الويب Safari هناك.

 

والآن من الناحية النظرية، يمكن لأي شخص لديه متصفح Chrome بدء البث من خلال العنوان موقع GeForce Now وإنشاء حساب، حتى على جهاز كمبيوتر محمول ضعيف، أو إذا كنت تستخدم جهاز M1 Mac جديدًا، وفقًا لملاحظات  الإصدار الجديد من GeForce Now ، من خلال تطبيق مخصص جديد. 

 

ويسرد سجل التغيير في Nvidia أيضًا بعض التغييرات الأخرى لجعل الخدمة أكثر فائدة في المتصفح، مثل القدرة على إنشاء اختصارات مخصصة للألعاب وطريقة جديدة لمشاركة الروابط التي يمكن أن ترسل صديقك مباشرة إلى لعبة.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى