أخبار عاجلة
كورونا يعطل مفاوضات ليفربول مع فيرنر -
فيفا يُغرم الزمالك نصف مليون يورو بسبب شيكابالا -
ليفربول يجهز عرضًا لضم مُهاجم فيردر بريمن -
تقارير: يورجن كلوب مطلوب في ألمانيا لخلافة لوف -

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان تطوير مركزي شباب الجملة والبليدة بالعياط

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان تطوير مركزي شباب الجملة والبليدة بالعياط
وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان تطوير مركزي شباب الجملة والبليدة بالعياط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

افتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم السبت، أعمال التطوير التي تم الانتهاء من تنفيذها بمركزي شباب الجملة والبليدة بمدينة العياط بالجيزة.

وشهدت أعمال التطوير ورفع الكفاءة بالمركزين تطوير المبنى الإداري، وصالات الأنشطة الرياضية، وإنشاء ملعب بكل مركز بالنجيل الصناعي وأعمدة الإنارة، بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 3 مليون و500 ألف جنيه.

وحرص وزير الشباب والرياضة، على تفقد المكونات الإنشائية بالمركزين من ملاعب ، والمكتبة، وقاعة الحاسب الآلي، وصالات الأنشطة، موجهاً بالعمل إلي تقديم مزيد من البرامج والأنشطة للأعضاء لاسيما خلال إجازة منتصف العام الدراسي. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على العناية الخاصة التي توليها وزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية من حيث الاهتمام بتطوير أدائها الإداري، والبرامج والأنشطة المنفذة بها من جانب، والحرص على تطوير  بنيتها الإنشائية من جانب أخر بهدف إتاحة الفرصة بصورة كاملة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى