أخبار عاجلة
عماد النحاس: عودة الدوري أصبحت أكثر صعوبة -

"اللاهزيمة" عنوان قمة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a974d9fb21.jpg

12:44 م | السبت 18 يناير 2020

ريال مدريد وإشبيلية

أخبار متعلقة

يستضيف فريق ريال مدريد مساء اليوم السبت، نظيره فريق إشبيلية، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويدخل المرينجي اللقاء باحثا عن ثلاثة نقاط جديدة في ظل النشوة التي يعيشها الفريق بعد التتويج مؤخرا بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب جاره اللدود أتلتيكو مدريد، كما سيمنحه الفوز الصدارة بشكل مؤقت، حيث ينتظر الريال هدية من غرناطة في مباراته أمام برشلونة، فيما يتطلع الفريق الأندلسي للحفاظ على أدائه القوي خارج ملعبه.

ويبحث الفريقين عن سلسلة اللاهزيمة في هذه المواجهة، فالملكي لم يخسر في مبارياته العشر الأخيرة بالليجا، بواقع ستة انتصارات وأربعة تعادلات، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم منذ يناير عام 2017، ووقتها لم يهزم في 16 مباراة على التوالي مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق.

في المقابل، فإن إشبيلية لم يخسر في آخر خمسة مباريات خارج ملعبه في الليجا أيضا، إذ نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين، وهي أفضل سلسلة خالية من الهزائم بعيداً عن ملعبه رامون سانشيز بيزخوان منذ سبتمبر 2015 مع المدرب أوناي إيمري، المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي.

ويتطلع إشبيلية لتحقيق الفوز الأول على الريال، خاصة أنه لم يفز على الميرنجي في ملعب سانتياجو بيرنابيو في الدوري الإسباني منذ ديسمبر 2008 مع المدرب مانولو خيمينيز 4-3، فيما حدث آخر تعادل سلبي في مدريد في ديسمبر 1993 (0-0) مع لويس أراجونيس.

10881432171578167579.jpg

إشبيلية ثالث أكثر أندية الليجا استقبالا للأهداف من ريال مدريد

ويعد الفريق الأندلسي ثالث أكثر الفرق التي استقبلت أهدافا من ريال مدريد في الليجا 325 هدفاً في 151 مواجهة، بعد إسبانيول الذي استقبل 378 هدفا وأتلتيك بلباو الذي استقبل 352 هدفا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني حاليا برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، بينما إشبيلية رابع الترتيب برصيد 35 نقطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى