أخبار عاجلة
علي معلول يتدرب في الجيم للحفاظ على لياقته البدنية -
الزمالك لجماهيره: بالتكاتف حتمًا سنعود أقوى -

في أول مباراة لـ"كيكي".. تغييرات متوقعة بتشكيل برشلونة لمواجهة غرناطة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a9ca557071.jpg

12:28 م | السبت 18 يناير 2020

في أول مباراة لـ

كيكي سيتين مدرب برشلونة

أخبار متعلقة

تضع جماهير برشلونة، آمالاً عريضة على قدرة الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الجديد للبلوجرانا، في إنقاذ الفريق واستعادة قوته وهيبته من جديد، بعد التراجع الواضح الذي عانى منه تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

وتنطلق مسيرة كيكي مع برشلونة من داخل "كامب نو"، عندما يلتقي بغرناطة، مساء غد الأحد، في إطار الجولة العشرين من الدوري الإسباني، وهي المباراة التي ينتظرها جماهير بالبلوجرانا، من أجل الإطلاع على الطريقة التي سيعتمدها المدرب الإسباني مع بطل إسبانيا، والتغييرات التي سيشهدها تشكيله.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تغييرات بسيطة سيشهدها تشكيل برشلونة، في أول مباراة مع كيكي، إذ أنه سيعتمد على تير شتيجن في حراسة المرمى.

ومن المتوقع أن يضع سيميدو وبيكيه ولونجليه وألبا في خط دفاعه أمام غرناطة، بينما يتسلح بالموهبة الشابة ريكي بويج في خط الوسط، بجانب فيدال وبوسكتيس، وفي الهجوم سيدفع بالثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وإنسو فاتي.

ويفتقد مدرب ريال بيتيس السابق، لخدمات لويس سواريز وعثمان ديمبلي بداعي الإصابة التي ألمت بهما مؤخراً، وذلك بالإضافة إلى غياب فرينكي دي يونج الذي تعرض للإيقاف، بسبب طرده خلال لقاء إسبانيول في الجولة التاسعة عشر.

وسيكون برشلونة على موعد مع مواجهة غرناطة، على ملعب "كامب نو"، في العاشرة من مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى