أخبار عاجلة
سيد يوسف: الزمالك كان أوروبيا خلال شهر فبراير -
سيد يوسف: شيكابالا مثل الألماظ ولكنه ظلم نفسه  -

«صالح» و«الأهلي» الصداع المستمر

«صالح» و«الأهلي» الصداع المستمر
«صالح» و«الأهلي» الصداع المستمر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:


مازالت الأزمة مستمرة بين الجهاز الفني لفريق الكره بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر ولاعب الفريق صالح جمعة بسبب استمرار غياب الأخير عن المشاركة في المباريات.


وتعد أزمات صالح جمعة الصداع المستمر لجماهير القلعة الحمراء خاصة أن الجماهير أكثر من ساندت اللاعب في أزماته ولكن اللاعب لم يستغل كل الفرص التي أتيحت له للبقاء داخل صفوف القلعة الحمراء خاصة أن لديه موهبة مدفونة يتمنى الجماهير استغلالها داخل المستطيل الأخضر.


وتفاقمت الأزمة بعدما غاب اللاعب عن المران مما تسبب في فرض عقوبة ماليه من جانب مدير الكره سيد عبد الحفيظ بسبب عدم التزامه بقواعد الفريق وعدم حصوله على إذن للغياب من المران.


وأصبح اللاعب صاحب الـ26 عامًا قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق أكثر من أي وقت مضى بعدما فشل في إقناع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.


ويبحث صالح جمعة عن حل الأزمة وسبب استبعاده بشكل مستمر عن  قائمة الفريق وعدم حصوله على فرصه للمشاركة في المباريات تحت قيادة  فايلر.


وطالب اللاعب من مدير الكره جلسه تجمعه معه ومع الجهاز الفني بقيادة فايلر للاستفسار  عن سبب معاقبته بعدم منحه الفرصة مثل باقي زملاءه الذي أتيح لهم أكثر من فرصه للوقف على سبب الاستبعاد. 


وذكرت تقارير، أن عددًا من العروض وصل بالفعل للنادي الأهلي من أجل استعارة اللاعب إلا أن الأهلي لم يحسم مصيره حتى الآن.


ولم تعد هذه الأزمة التي يمر بها صالح جمعة الأولي من نوعها بل تكررت كثيرة مع أكثر من مدرب بسبب كثرة السهر وعدم الالتزام التام التي تفرضه سياسية القلعة الحمراء على اللاعبين.
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى