أخبار عاجلة
عماد النحاس: عودة الدوري أصبحت أكثر صعوبة -

محمد صفوت يتأهل لأول مرة في تاريخه للدور الرئيسي بـ"أستراليا المفتوحة"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

fe3802ca89.jpg

10:25 ص | السبت 18 يناير 2020

محمد صفوت يتأهل لأول مرة في تاريخه للدور الرئيسي بـ

محمد صفوت لاعب التنس المصري

أخبار متعلقة

نجح لاعب التنس المصري محمد صفوت في التأهل إلى الدور الرئيسي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

وتأهل صفوت المصنف رقم 172 على مستوى العالم، إلى الدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة لأول مرة في تاريخ مشاركاته بالبطولة، وتعد تلك المرة الثانية له في الظهور بالدور الرئيس لبطولة تنس كبرى.

ووصل لاعب التنس المصري إلى الدور الرئيسي من بطولة أستراليا المفتوحة، بعدما تغلب على الروسي إيفجيني دونسكوي المصنف رقم 106 على العالم.

وحسم صفوت المباراة التي جمعته أمام الروسي دونسكوي بمجموعتين دون رد، في زمن قدره ساعة ونصف.

صفوت يواجه لاعبا فرنسيا في الدور الرئيسي الأول من بطولة أستراليا

وتمكّن "صفوت" من إنهاء المجموعة الأولى في 41 دقيقة، متفوقا على منافسه الروسي بنتيجة 7-5، وواصل اللاعب المصري تألقه في المجموعة الثانية التي استغرقت 49 دقيقة، وحسمها بنتيجة 6-4.

12569708041579332326.jpg

وسيلتقي محمد صفوت في أول أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اللاعب الفرنسي جريجوار باريري المصنف رقم 82 على مستوى العالم.

واحترف "باريري" لعبة التنس منذ 2012، ويبلغ من العمر 25 عاما و11 شهرا، وكان المركز 80 هو أعلى تصنيف وصل إليه في شهر أكتوبر من العام الماضي 2019.

ورغم خسارة اللاعب الروسي إيفجيني دونسكوي، أمام محمد صفوت، إلا أن القرعة اختارته ليكون الخاسر المحظوظ من الدور التمهيدي، ليتأهل بدوره إلى الدور الرئيسي، وسيصطدم باللاعب الإسباني المخضرم فرناندو فيرداسكو المصنف 50 على مستوى العالم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى