أخبار عاجلة
سيد يوسف: الزمالك كان أوروبيا خلال شهر فبراير -
سيد يوسف: شيكابالا مثل الألماظ ولكنه ظلم نفسه  -

علم يظهر في حساب "أستراليا المفتوحة" بعد إنجاز صفوت التاريخي (صور)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c30258c6e6.jpg

10:25 ص | السبت 18 يناير 2020

علم مصر يظهر في حساب

محمد صفوت لاعب التنس المصري

أخبار متعلقة

نجح محمد صفوت في إعادة ظهور علم مرة أخرى في الدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما تأهل إلى هذا الدور من البطولة.

ويعد تأهل صفوت إلى الدور الرئيسي لأول مرة في تاريخ اللاعب بمشاركاته في بطولة أستراليا المفتوحة، إنجازا كبيرا للتنس المصري، لم يحدث منذ عام 1979.

كان آخر مصري تأهل إلى الدور الرئيسي في بطولة أستراليا المفتوحة هو إسماعيل الشافعي رئيس اتحاد التنس المصري الحالي، عندما وصل إلى الدور الرئيسي منذ 41 عاما.

8688602011579333330.jpg

وحرص حساب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس على تهنئة اللاعبين الصاعدين إلى الدور الرئيسي، ومن ضمنهم محمد صفوت، حيث كتب الحساب أسماء الصاعدين إلى الدور الرئيسي، وبجوار كل منهم علم بلاده، ليظهر العلم المصري بجوار اسم المصنف رقم 172 على مستوى العالم.

صفوت يفوز على دونسكوي ويضرب موعدا مع باريري

وتمكّن محمد صفوت في تحقيق التأهل إلى الدور الرئيسي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، بعدما تغلب على الروسي إيفجيني دونسكوي المصنف رقم 106 على العالم.

وحسم صفوت المباراة التي جمعته أمام الروسي دونسكوي بمجموعتين دون رد خلال ساعة ونصف، وكانت نتائج المجموعتين 7-5، 6-4، ورغم خسارة اللاعب الروسي فإن القرعة اختارته ليكون الخاسر المحظوظ ويصل بدوره إلى الدور الرئيسي.

وسيلتقي محمد صفوت في أول أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اللاعب الفرنسي ذو الـ25 عاما جريجوار باريري المصنف رقم 82 على مستوى العالم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى