أخبار عاجلة
علي معلول يتدرب في الجيم للحفاظ على لياقته البدنية -
الزمالك لجماهيره: بالتكاتف حتمًا سنعود أقوى -

وكيلته: صفقة نويري لـ الأهلي لم تفشل بسبب الأموال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أوضحت أناماريا برودان وكيلة المهاجم أرلم نويري، لاعب نادي ستيوا بوخارست السبب وراء فشل صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي قبل أيام، بعد أن حسم الأخير قراره بالتعاقد مع مهاجم رابيد فيينا، أليو بادجي.

نويري كان أحد المهاجمين المتواجدين على قائمة الأهلي للتفاوض معهم لتدعيم الفريق بالميركاتو الشتوي الحالي، لكن في النهاية تعثر الانتقال وظل المهاجم الفرنسي في ستيوا بوخارست.

اقرأ أيضًا.. حازم إمام يُعلق على صفقة الأهلي الهجومية الجديدة

وعلقت أناماريا على الأمر في تصريحات لشبكة "Telekom Sport" الرومانية، وقالت: "أرلم لن يغادر هذا الشتاء، بسبب أنه كانت هناك بعض النقاشات الغريبة حول أموال تلك الصفقة في إدارة ستيوا بوخارست".

وتابعت: "من سيأخذ الأموال؟!، كم سيأخذ؟!، من طلب؟!، كم سيحصل؟!".

وأضافت: "هذه هي الأشياء التي عرقلت الصفقة، ولن أطلب من جيجي بيكالي (رئيس ستيوا بوخارست) الذهاب إلى السجن أو فعل شيئ غير قانونيً". (طالع تصريحات رئيس ستيوا وخوفه من دخول السجن)

وواصلت تصريحاتها: "لكن يجب أن نوضح التالي، صفقة نويري لم تفشل بسبب الأموال لكنها بسبب حسمهم (الأهلي) لصفقة أخرى هي أليو بادجي".

واستمرت: "مر جيجي ببعض التجارب السيئة وبالتالي فهو يخشى دخول السجن، ربما كان خائفًا بعد إتمام تلك الصفقة وأنا لا أعلم إذا كانت العمولة التي طلبوها قانونية أم لا".

وكان هناك بعض المسئولين في نادي ستيوا بوخارست قد طلبوا مبلغا قيمته مليون يورو عمولة على نقل نويري إلى الأهلي، بجانب مبلغ الصفقة وهو 800 ألف يورو الذي طلبها رئيس النادي والذي وافق على دفعها مسئولو متصدر الدوري المصري.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى