أخبار عاجلة

عماد النحاس: أحلم بإنهاء المقاولون للدوري في المربع الذهبي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a56b889767.jpg

08:58 ص | السبت 18 يناير 2020

عماد النحاس: أحلم بإنهاء المقاولون للدوري في المربع الذهبي

عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب

أخبار متعلقة

أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه يحلم بإنهاء فريقه لمسابقة الدوري الممتاز داخل المربع الذهبي بجدول الترتيب، لضمان التأهل إلى بطولة إفريقية.

وقال النحاس، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "تايم سبورتس": "طموحنا هذا الموسم هو التواجد داخل المربع الذهبي، حلم يراودني بقوة وأسعى بكل قوة لتحقيقه".

20568515111566126615.jpg

وأضاف: "سنتعب ونجتهد ونقدم كل ما لدينا حتى نحقق هذا الحلم، وفي النهاية سنحاول بكل قوتنا ونتمنى التوفيق من الله بتحقيق مركز متقدم".

النحاس: المنافسة في الدوري المصري صعبة للغاية هذا الموسم

وتابع: "تحقيق هذا الحلم لن يكون سهلًا، مازال هناك العديد من المباريات بالدوري هذا العام، وكل المباريات ستكون صعبة ولا يوجد منافس سهل".

واختتم: "المنافسة على تحقيق اللقب ستكون صعبة، وهو الحال نفسه بالنسبة للمنافسة على المربع الذهبي والمنافسة على البقاء، ونسعى أن نختتم المنافسة بتحقيق ما نحلم به".

ويحتل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر للمسابقة، فيما يحل الزمالك ثالثًا برصيد 24 نقطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى