أخبار عاجلة
ميدو: ليفربول مهدد بفقدان صلاح لفترة طويلة -
وفاة شقيقة فائز عريبي رئيس نادي طنطا -

قلق في الأهلي بسبب "أزارو".. واستعجال بطاقة "بادجي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

f6c3552db5.jpg

02:58 ص | السبت 18 يناير 2020

قلق في الأهلي بسبب

بادجي وأمير توفيق

أخبار متعلقة

تسود حالة من القلق داخل النادى الأهلى، خوفاً من الفشل فى تسويق المهاجم المغربى وليد أزارو، بسبب تراجع سعره بشكل كبير ورفض العديد من الأندية التعاقد معه لضعف مستواه وتراجع معدله التهديفى، وكشفت مصادر داخل النادى أنه على الرغم من قلق إدارة القلعة الحمراء، فإن محمود الخطيب، رئيس النادى، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء أمس الأول الخميس، تحدث معه خلالها عن موقف المهاجم المغربى، وتم الاتفاق على إعارته لأحد الأندية السعودية عن طريق أحد المحبين للنادى، الذى سيتكفل بجلب نادٍِ لاستعارته وإنهاء أزمة اللاعب لقيد المهاجم الجديد أليو بادجى.

فى المقابل، كشفت مصادر مقربة من المهاجم المغربى، غضب الأخير بشدة من قرار رحيله عن الفريق، خاصة أنه تحمل الكثير من الانتقادات طوال الفترة الأخيرة وتمسك بالبقاء فى الفريق ومساعدته على تخطى الصعوبات، رغم تلقيه العديد من العروض المغرية للرحيل ولكنه رفض من أجل البقاء فى الأهلى.

19718902041578061738.jpg

وأكد المصدر أن اللاعب يشعر بأن الجميع تخلى عنه فى وقت كان من المفترض مساندته ودعمه ليعود من جديد إلى التألق، إلا أنه فوجئ باستبعاده من مباراة طنطا وتوقيع عقوبة مغلظة عليه، وعرضه للإعارة، على الرغم من التأكيدات التى كان يحصل عليها دائماً بأنه باقٍ مع الفريق ولن يرحل.

وعلى الجانب الآخر، كلف السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، جهاز الكرة والجهاز الإدارى، بسرعة صرف مقدم التعاقد للوافد الجديد أليو بادجى، مهاجم الفريق الذى تم التعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف السنة، قادماً من نادى رابيد فيينا النمساوى.

وشدد المدرب السويسرى على جهاز الكرة بسرعة إنهاء صرف مقدم التعاقد وإجراءات السكن الخاصة ببادجى وبعض الأمور الإدارية الأخرى واستعجال البطاقة الدولية الخاصة به من ناديه النمساوى، وقيده فى القائمة المحلية والأفريقية فى أقرب وقت حتى يضع المهاجم الجديد تركيزه فى الملعب، خاصة فى ظل ارتباطات الفريق القوية فى الدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحضر اللاعب لمقر النادى الأهلى، أمس الجمعة ووقع على العقود، وحضر مران الفريق ورحب به الجهاز الفنى واللاعبون، وخاض تدريباً خفيفاً ضمن البرنامج البدنى الذى تم وضعه له لاستعادة لياقته البدنية والفنية وتجهيزه للمشاركة فى المباريات.

فى سياق متصل، علمت «» أن جيرالدو دا كوستا، مهاجم النادى الأهلى، تلقى عرضاً من نادى الوصل الإماراتى، عن طريق وكيل أعماله الأنجولى، للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واتفق وكيل اللاعب الأنجولى مع مسئولى الوصل على كافة التفاصيل بشأن الراتب الذى سيتقاضاه جيرالدو ومدة عقده فى ، ومن المقرر أن يرسل النادى الإماراتى العرض الرسمى لاستعارته لمدة 6 أشهر خلال الساعات الجارية، كاشفاً أنهم أجلوا التقدم بعرض رسمى من أجل الضغط على إدارة الأهلى مع اقتراب نهاية غلق فترة الانتقالات، حتى لا يقوموا بزيادة المقابل المادى للصفقة.

ويختتم الفريق الأول تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، غداً الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، ويعلن السويسرى رينيه فايلر عقب تدريب اليوم قائمة الفريق لمباراة الذئاب، على أن يدخل بعدها معسكراً مغلقاً، وتشهد القائمة عودة الثنائى وليد سليمان، والمالى أليو ديانج بعد تعافيهما من الإصابة التى كان يعانى منها الثنائى، ومشاركتهما فى التدريبات الجماعية بشكل جيد، فى الوقت الذى يحسم الاختبار الطبى موقف الثلاثى حسام عاشور وشريف إكرامى ومحمود متولى. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى