أخبار عاجلة
عماد النحاس: عودة الدوري أصبحت أكثر صعوبة -

حازم إمام: التفريط في كاسونجو أضاع الدوري علي الزمالك العام الماضي

حازم إمام: التفريط في كاسونجو أضاع الدوري علي الزمالك العام الماضي
حازم إمام: التفريط في كاسونجو أضاع الدوري علي الزمالك العام الماضي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف حازم إمام لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض كان من الممكن أن يحقق لقب الدوري المصري الموسم الماضي، إذا لم يرحل عنه الكونغولي كابنجو كاسونجو.

الزمالك أنهي إعارة كاسونجو من فريق الوداد المغربي، وعاد إلي صفوف الفريق، ويبقي القرار الأخير في يد الفرنسي كارتيرون المدير الفني في قيده بقائمة الأبيض في الموسم الحالي.

وكان الزمالك قد إعار كاسونجو إلي فريف الوحدة السعودي ثم إلي الوداد المغربي، في الموسم الماضي، بعد أن ضم المغربي خالد بوطيب.

وحقق الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز، العام الماضي برصيد 80 نقطة، وخلفه الزمالك الزمالك بـ 72 نقطة.

وقال إمام خلال تصريحات لقناة "أون سبورت": "كاسونجو لو كان أكمل في الموسم الماضي كان ممكن الزمالك يفوز بالدوري، وعندما رحل، وتعاقد الأبيض مع خالد بوطيب كان هناك فارق كبير جدًا في القدرات، كاسونجو كسب الزمالك في مباريات كثيرة بالدوري والسوبر السعودي".

وأضاف: "كاسونجو نجح مع الزمالك والفريق يحتاجه وهو لاعب مختلف تمامًا عن مصطفى محمد، ممكن في مباريات كثيرة يلعبوا بجانب بعض".

وتابع: "كاسونجو لاعب قوي وسريع لن يأخذ وقت كثير في التأقلم مع الفريق لأنه يعلم الأجواء ورحل وكان بمستوى جيد".

وواصل: "الفريق عندما يكون متواجد فيه أكثر من مهاجم، يعد هذا مفيد للمدير الفني، الزمالك يشارك في إفريقيا والكأس والدوري ومقبل على مباراة السوبر المصري والإفريقي، اللاعبين الكثيرين الجيدين، شىء جيد جدًا ونعمة وليست نقمه، المهم كيف يستفيد منهم المدرب".

وأكمل: "خالد بو طيب لم يظهر مثل كاسونجو، وشىء جيد أن الزمالك أن استعاده مرة أخرى".

وأتم: "مشكلة الظهير الأيمن في الزمالك أتت من لا شىء، حازم إمام إصابته كثيرة هذه المشكلة الأساسية، أحمد عيد لاعب جيد ولكن يحتاج إلى مباريات كثيرة".

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى