أخبار عاجلة

الأهلي يستعيد القوة الضاربة في مواجهة المقاولون العرب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

55db2f0133.jpg

09:37 م | الجمعة 17 يناير 2020

الأهلي يستعيد القوة الضاربة في مواجهة المقاولون العرب

الأهلي

أخبار متعلقة

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات 5 لاعبين خلال مواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، على ستاد السلام، في الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر عودة الخماسي: المالي أليو ديانج، أيمن أشرف، شريف إكرامي، وليد سليمان، وحسام عاشور، إلى قائمة الفريق الأحمر، في ظل جاهزيتهم خلال التدريبات الأخيرة.

وكان "ديانج" قد استبعد من قائمة لقاء الأهلي وطنطا بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، بينما تغيب أيمن أشرف، بسبب معاناته من إجهاد لضغط المباريات، وتغيب "إكرامي" منذ فترة طويلة بسبب إصابة في السمانة، كما تغيب "عاشور" بسبب آلام في العضلة الضامة، وأخيرًا عانى وليد سليمان، من إجهاد في السمانة تعرض له خلال الإحماء لمباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في بدولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر عودة أيمن أشرف، لتشكيل الأهلي الأساسي من جديد، بدلا من ياسر إبراهيم، كما يعود أليو ديانج، في وسط الملعب، بدلا من محمود متولي.

4721924961563995674.jpg

ويختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر غد السبت، على أن يدخل بعدها الفريق في معسكر بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا للقاء المرتقب.

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في صراع الحفاظ على المركز الأول للأهلي برصيد 33 نقطة، وتوسيع الفارق مع الوصيف المقاولون العرب برصيد 29 نقطة، ويتبقى للأهلي مبارتان مؤجلتان أمام الزمالك، من الجولة الرابعة، والمصري من الجولة السادسة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى