أخبار عاجلة
سيد يوسف: الزمالك كان أوروبيا خلال شهر فبراير -

استقالة الاتحاد العراقي للكرة مقابل وقف قضايا واتهامات بالتلاعب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

401ee52d28.jpg

09:20 م | الجمعة 17 يناير 2020

استقالة الاتحاد العراقي للكرة مقابل وقف قضايا واتهامات بالتلاعب

الاتحاد العراقي

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تقديم أعضاء مكتبه التنفيذي استقالة جماعية في مقابل طي صفحة النزاع القضائي مع عدنان درجال، النجم السابق للعبة، والمرشح السابق لرئاسة الاتحاد.

ويخوض الاتحاد العراقي منذ أشهر، نزاعا مع "درجال"، بعد تقدم الأخير بدعاوى قضائية أحدثها ضد رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود، ونائبه علي جبار، على خلفية اتهامهما بالتلاعب بالنظام الداخلي للاتحاد.

وأتت الدعوى بعد أخرى تقدم بها "درجال" في وقت سابق، على خلفية حرمانه من المشاركة في الانتخابات التي عقدت في مايو الماضي، وأدت الى سجن المسؤولين في الاتحاد صباح رضا، وستار زوير.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعات في مدينة أربيل، من أجل التوصل الى حل لهذه المسألة، كان آخرها اليوم الجمعة، بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان العراقي، عباس عليوي.

وجاء في بيان للاتحاد، تلقت وكالة "فرانس برس" نسخة منه: "قدم اتحادنا ما يمكن أن يقدمه لحل جذري للخلاف الحاصل والمؤثر على كرتنا العراقية التي ينتظرها استحقاق كبير في تصفيات 2022، بالموافقة على تقديم استقالة جماعية لمكتبه التنفيذي، مقابل سحب وغلق كل القضايا المرفوعة في المحاكم العراقية، وإغلاق هذا الملف نهائيا".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى