أخبار عاجلة

مصدر لـ" سبورت": صالح جمعة يغيب عن مران الأهلي منذ 4 أيام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

6c7e8f21bf.jpg

07:23 م | الجمعة 17 يناير 2020

مصدر لـ

صالح جمعة لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غائب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ 4 أيام، حيث لم يحضر اللاعب منذ المران الختامي للفريق الثلاثاء الماضي، استعدادًا لمواجهة طنطا التي أقيمت أول أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الأهلي بخماسية بيضاء.

وقال المصدر في تصريحاته لـ" سبورت"، إن صالح جمعة، لم يحضر تدريبات الفريق الجماعية، ولم يخض تدريبات في صالة الجيمانزيوم، منذ الثلاثاء الماضي.

وتابع: "صالح جمعة كان يتغيب عن التدريبات في الفترات الماضية بسبب ارتباطه بالامتحانات، ولكن لأول مرة منذ بداية امتحاناته يغيب لهذه المدة المتواصلة".

وأشار إلى أن اللاعب لا يعاني من أي أسباب طبية تمنعه من المشاركة في التدريبات، كما أنه لا يعلم أسباب عدم مشاركته في التدريبات حتى الآن.

جدير بالذكر أن صالح جمعة، يخرج من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منذ تولي المدرب السويسري القيادة الفنية للفريق، وهو ما تسبب في إثارة أقويل حول احتمالية الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في يناير الجاري.

9683658591579118295.jpg

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون بعد الفوز أمام طنطا

وكان النادي الأهلي قد فاز على طنطا، بخماسية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، على ستاد القاهرة، في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرزها حسين الشحات، كهربا "هدفين"، أحمد الشيخ، ومروان محسن.

فيما يستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، بعد غد الأحد، على ستاد السلام، في الجولة الـ14.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى