أخبار عاجلة
كورونا يعطل مفاوضات ليفربول مع فيرنر -
فيفا يُغرم الزمالك نصف مليون يورو بسبب شيكابالا -
ليفربول يجهز عرضًا لضم مُهاجم فيردر بريمن -
تقارير: يورجن كلوب مطلوب في ألمانيا لخلافة لوف -

مسؤول بالاتفاق السعودي يزيد غموض صفقة انتقال وليد أزارو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ea2bd89b15.jpg

06:08 م | الجمعة 17 يناير 2020

مسؤول بالاتفاق السعودي يزيد غموض صفقة انتقال وليد أزارو

خالد الناصر

أخبار متعلقة

شدد خالد الناصر، أمين عام المجلس التنفيذي ومدير المركز الإعلامي بنادي الاتفاق، على قوة الدوري المصري، وامتلاكه للعديد من العناصر المميزة، موضحأ أنه يمتلك القوة والعناصر التي تكون على مستوى عال، لذلك تسعى الأندية لضم نجوم الدوري المصري لقوة المنافسة فيه.

وحول اهتمام نادي الاتفاق بضم المهاجم المغربي وليد ازارو، قال "الناصر" في تصريحات خاصة لـ" سبورت": "نحن لا نؤكد ولا ننفي هذه الأنباء، وليد مهاجم مغربي واعد، فهو لاعب متمكن وله مستقبل كبير، ومن الطبيعي ارتباط اسمه بناد عريق مثل الاتفاق".

وأضاف: "الكثير من الأسماء يجري تداولها وربطها بالانتقال لنادي "الاتفاق" خلال سوق الانتقالات، ولكن كل هذه الجوانب متروكة للجنة الفنية والمدرب، فهم أصحاب الاختيار، وفي حالة وجود اتفاق لضم أي لاعب سنقوم بالإعلان عن ذلك"

خالد الناصر يشيد بحسين السيد

وأشاد مدير المركز الإعلامي بالفريق السعودي، بالظهير الأيسر حسين السيد، لاعب الاتفاق السابق والأهلي الحالي، قائلا: "لعب مع نادي الاتفاق موسما ونصف، قدم أداء متميزا، فهو يمتلك إمكانيات عالية، وسيكون مكسبا لأي فريق يلعب فيه".

13048024171573582419.jpg

ويفاضل الجهاز الفني للأهلي بين المهاجم المغربي وليد أزارو، والجناح الأنجولي جيرالدو، للتخلى عن أحدهما في سوق الانتقالات الشتوية، بعد ضم المهاجم السنغالي أليو بادجي.

وأشارت تقارير مغربية، إلى أن إدارة النادي الأهلي، أبدت موافقة مبدئية على الاستغناء عن المهاجم المغربي، الذي رفع راية العصيان؛ بغيابه عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية صباح أمس الخميس، واكتفى بالجري في الملعب وعدم خوض المران الجماعي لليوم الثاني تواليا.

وذكرت صحيفة " اليوم"، أن التعاقد مع أليو بادجي، خطوة استباقية قبل رحيل وليد أزارو، عن الأهلي خلال الساعات المقبلة، إذ أن المغربي يرفض الجلوس على دكة بدلاء المارد الأحمر، بعد أن كان أحد عناصره الأساسية على مدار المواسم الماضية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى