سموحة يخشى مفاجآت كأس أمام دكرنس اليوم

سموحة يخشى مفاجآت كأس أمام دكرنس اليوم
سموحة يخشى مفاجآت كأس مصر أمام دكرنس اليوم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تستكمل فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الثلاثاء، منافسات دور الـ 32 لكأس بإقامة مباراة تجمع سموحة مع دكرنس باستاد دمنهور فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية المعروفة عن لقاءات كأس مصر.

ويلتقي سموحة، الذي خسر نهائي كأس مصر عامي 2014 و2018 أمام الزمالك، مع دكرنس الذى المنافس في الدرجة الثانية تحت شعار كل الامانى ممكنة.

وشهد آخر ظهور لسموحة تعادل إيجابى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز ، ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 8 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 12هدف ومازال لديه لقاء مؤجل.

من جهته طالب أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، لاعبيه بحسم المباراة مبكراً لتفادى المفاجأت المعروفة عن بطولة الكأس أملا في إستمرار الفريق السكندرى في البطولة حتى المباراة النهائية لحصد أول لقب في تاريخ سموحة، وفي المقابل يسعى الجهاز الفني لدكرنس لتفجير أقوى مفاجآت البطولة عن طريق الإطاحة بسموحة مثلما فعل بتروجت مع المقاولون العرب الذى تفوق عليه بثلاثية مقابل هدف ليودع البطولة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى