المقاصة يعترف بمفاوضات الإسماعيلي وبيراميدز مع إيهاب جلال

المقاصة يعترف بمفاوضات الإسماعيلي وبيراميدز مع إيهاب جلال
المقاصة يعترف بمفاوضات الإسماعيلي وبيراميدز مع إيهاب جلال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

اعترف اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي المقاصة، بتلقيهم مفاوضات من قِبَل النادي الإسماعيلي ونادي بيراميدز، من أجل موافقتهم على رحيل إيهاب جلال، مدرب الفريق الفيومي، لتدريب أي من الفريقين، غير أن إدارة الفريق الفيومي رفضت الأمر تماماً.

وقال سليم، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي خالد الغندور: الإسماعيلي طلب إيهاب جلال وبقوة وتحدثوا معنا وكذلك بيراميدز، ولكن إيهاب جلال طبقاً للعقود الاحترافية الجديدة لا يمكنه ترك النادي، وإيهاب جلال لا نتعامل معه بالعقود ولكن بكلمة شرف، هو معنا 3 سنوات ووقّع عقدا، ولا يمكن أن نفرط فيه مهما كانت النتائج ونثق فيه، المقاصة لم يُقِل مدرب واحد، والحالة الوحيدة هو أن المدير الفني هو من يقدم استقالته.

وأضاف بكرى، في مباراة انسحاب الزمالك، تحدثنا مع المستشار وقلنا له إننا متضررون من موعد اللقاء، ولكن لسنا متضررين في الانسحاب، وقلنا له إذا حصلت على موافقة الاتحاد نحن موافقين على القرار، وذهبنا لملعب المباراة وجدنا الأضواء مشغلة والملعب مجهز، وكان المعروف أن المباراة هي مباراة الزمالك لكنه لم يطلب من مسئولي الاستاد إغلاق الأضواء.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى