شبانة لـ تلفزيون : ساسي والونش وراء تراجع الزمالك عن ضم وادي

شبانة لـ تلفزيون : ساسي والونش وراء تراجع الزمالك عن ضم وادي
شبانة لـ تلفزيون اليوم السابع: ساسي والونش وراء تراجع الزمالك عن ضم وادي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف الإعلامي محمد شبانة، في برنامجه "مع شبانة" على "تليفزيون " أن تراجع الزمالك عن ضم محمود وادي مهاجم فريق بيراميدز، بعد أن كان توصل المسئولون لاتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه، وكان من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب مواجهة بيراميدز والإسماعيلى.

وأضاف: مسئولو الزمالك تفاجئوا بطلب إدارة بيراميدز الحصول على خدمات الدولى التونسى فرجاني ساسي أو محمود حمدى الونش، الأمر الذى دفع الإدارة البيضاء لرفض الطلب، وغلق صفحة ضم "وادي"، والتعاقد مع مروان حمدى مهاجم المقاصة، والتونسى سيف الدين الجزيري لتعويض رحيل مصطفى محمد الذى انتقل لصفوف جالطة سراى التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وتابع: مسئولو نادى الزمالك رفضوا السماح لمحمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول، بخوض تجربة الاحتراف والموافقة على العرض الذى تلقاه اللاعب من نادى أهلى جدة السعودى للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر على سبيل الاستعارة، حيث أكدت لجنة إدارة الزمالك حاجة الفريق لخدمات اللاعب فى الفترة المقبلة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى