استبعاد شيكابالا ومروان والجزيري والمثلوثي من مواجهة الزمالك مع المحلة

استبعاد شيكابالا ومروان والجزيري والمثلوثي من مواجهة الزمالك مع المحلة
استبعاد شيكابالا ومروان والجزيري والمثلوثي من مواجهة الزمالك مع المحلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تأكد غياب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي، لاعبى الزمالك، عن مواجهة المحلة المقبلة في الجولة الحادية عشرة من الدورى؛ بسبب الإصابة، حيث يعاني شيكابالا من آلام في الظهر، بينما يعاني المثلوثي من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

كما تأكد غياب الثنائي مروان حمدي والقادم من المقاصة وأيمن حفني المنضم في صفقة انتقال حر، وكذلك سيف الدين الجزيري القادم من المقاولون؛ لعدم الجاهزية الفنية.

من ناحية أخرى قام مسئولو نادي الزمالك بقيد كل من أيمن حفنى ومروان حمدي وحسين فيصل وأحمد نادر السيد وسيد عطية في القائمة الأفريقية، عقب انتهاء فترة القيد ونجاح الزمالك في التعاقد مع أيمن حفني ومروان حمدي، فيما لم يتم قيد سيف الدين الجزيري لقيده في قائمة المقاولون العرب الأفريقية، وشارك في الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

كما أنهي عمر السعيد، مهاجم الزمالك، إجراءات انتقاله إلى نادي الجونة، وتم توقيع عقود الانتقال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في حضور اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وحسام الزناتي المدير الرياضي لفريق الجونة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى