توتنهام يتلقى خسارة مفاجئة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

black-shawla.png

12:06 ص | الإثنين 01 فبراير 2021

توتنهام يتلقى خسارة مفاجئة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

توتنهام

أخبار متعلقة

في واحدة من المفاجآت، تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي إلى الخسارة أمام مضيفه برايتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من عمر المسابقة.

وتسبب لياندرو تروسارد في حصد الثلاث نقاط، عقب تسجيله هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 17، فيما فشل توتنهام في إحراز هدف التعادل على الأقل خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

3491345271609881972.jpg

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر.

فيما تجمد رصيد توتنهام، الذي حقق فوزين فقط في لقاءاته التسعة الأخيرة بالبطولة، عند 33 نقطة في المركز السادس.

جدول هدافي الدوري الانجليزي 

يرصد « سبورت»، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما فاز فريق ، على نظيره وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» بالموسم الجارى 2020-2021، وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 40 ليرتقي للمركز الثالث في جدول الترتيب، خلف مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 35 في المركز الخامس.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي أحرز 12 هدفًا، والمهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى