تعرف على برنامج التغذية للاعبى الأهلى قبل للأندية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف عبد الرحمن سعيد أخصائي التغذية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادات الفريق من الناحية الغذائية قبل خوض بطولة للأندية في الدوحة، وقال أخصائي التغذية في فريق الأهلي، خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي عبر :"هناك حوالي 4 وجبات يوميا للاعيبة، وبنحاول نكون جاهزين قبل كل وجبة بساعة عشان الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومن بينها التباعد البندني بين اللاعيبة".

وأضاف :"ما بندخلش الشباب خالص على البوفية، وبنحضر كل حاجه قبل معاد دخولهم عشان نتجنب أي احتكاك مع فريق الفندق لتجنب أي أعراض مرضية... كل اللاعيبة معانا في المعسكر وبنبدأ نحضر كمية الأكل حسب الفترات في اليوم سواء فطار أو غداء أو عشاء، وفي وجبات عشان التمارين إذا كان قبله أو بعده".

وتابع :"المعسكر طويل منهم 5 أيام تقريبا قبل المباراة، ولذلك بنتعامل كأننا في البيت وبنوفر كل احتياجات اللاعيبة يوميا، خاصة اللي لها علاقة بالتدريب، ده غير أن الموضوع بيتغير قبل المباراة بيومين".

 وفي وقت سابق من اليوم تسلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الأحد، شهادة الفيفا الخاصة بمشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر، حيث يواجه بطل أفريقيا نظيره الدحيل القطري الخميس المقبل فى مستهل مشوار الفريقين بالبطولة الدولية التى تجمع أبطال القارات من الأندية. ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر صوراً تسلم الخطيب لشهادة الفيفا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى