بالفيديو.. كيف حل الزمالك معادلة مصطفى محمد بالقسمة على اثنين؟ (تحليل)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

01:45 م الأحد 31 يناير 2021

كتب - محمد يسري مرشد:

تحركت إدارة الزمالك سريعاً على ثلاثة جبهات في 48 ساعة لحل أزمتين وتدعيم الفريق قبل غلق باب فترة الإنتقالات الشتوية لينجح النادي في تدعيم صفوفه بعد إعارة لاعبين والحصول على مكسب مادي أيضاً دون الإخلال بقوة الفريق.

وأعلن الزمالك التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المقاصة واستعارة التونسي سيف الدين جزيري بعد الموافقة على رحيل مصطفى محمد لجالاتا سراي التركي وحل أزمة محمد أوناجم بإعارته للوداد مع الحصول على مقابل مادي.

وتصاعدت أزمة مصطفى محمد في الساعات الأخيرة قبل رحيله لرغبته في الإحتراف وتمسك إدارة الزمالك باستمراره لتحُل المعادلة بقسمته أو "تقسميه" على مهاجمين يمتلكان قدرات ومهارات مبشرة.

مروان حمدي الصفقة الأولى في هجوم الزمالك هذا الموسم، المهاجم الدولي الذي لعب لصفوف منتخب مصر قبل عام وشهرين تحديداً يعد واحد من الاسماء المميزة هذا الموسم ويملك مقومات تؤهله لفرصة لخلافة مصطفى محمد، هو يكبره بعام واحد فقط ، وفي نفس طوله تقريباً، يجيد ألعاب الهواء التي يبرع فيها مهاجم جالاتا سراي الحالي .

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى