أخبار عاجلة
السادس خلال أيام.. وفاة طبيب بفيروس كورونا في قنا -
إخماد حريق شب بأحد منازل قرية الراهب بالمنوفية -
مصرع طفل في حريق شقة سكنية بمنطقة دار السلام  -
«الاختيار 2» يتصدر قوائم البحث على «جوجل» -

الزمالك يعلن تقدمه بشكوى رسمية ضد سانت إيتيان ويؤكد: لن نضم لاعب آخر

الزمالك يعلن تقدمه بشكوى رسمية ضد سانت إيتيان ويؤكد: لن نضم لاعب آخر
الزمالك يعلن تقدمه بشكوى رسمية ضد سانت إيتيان ويؤكد: لن نضم لاعب آخر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء يجهزون ملف لرفع دعوى قضائية ضد نادي سانت إيتيان الفرنسي.

وكانت هناك مفاوضات بين سانت إيتيان والزمالك بشأن التعاقد مع مصطفى محمد، ولكن رئيس النادي الفرنسي خرج بتصريحات أزعجت مسئولي القلعة البيضاء، حيث ألمح إلى أن هناك بعض الأشخاص يريدون الحصول على عمولات من أجل تسهيل صفقة انضمام اللاعب.

الأمر الذي رفضه مسؤولي الزمالك وقرروا غلق باب المفاوضات في وجه سانت إيتيان نهائيا، بالإضافة إلى رفع دعوى قضائية لرد الاعتبار؛ وذلك على الرغم من تقديم رئيس النادي الفرنسي اعتذارا عن ما بدر منه من تصريحات.

وقال عصام سالم خلال تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الـ48 ساعة الماضية كانت الأسخن على الساحة الكروية الزملكاوية على الأقل، الأمر بدأ بعد انتقال مصطفى محمد لـ جالطة سراي التركي، هذا كان بداية حل الأزمة، لأن مبلغ 2 مليون دولار الذي حصلنا عليه كان كفيلًا في أن نتحرك لننجز بعض الصفقات".

وتابع: "نادي الزمالك على وشك تقديم شكوى رسمية ضد سانت إيتيان بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي غير المقبولة، ونجهز الملف وخلال ساعات سنعلن عنها".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى