الانتهاء من تجهيز مضمار الدراجات باستاد لقاهرة لكأس العالم.. صور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن مسئولو اتحاد الدراجات برئاسة وجيه عزام عن جاهزية مضمار الدراجات باستاد القاهرة لاستضافة منافسات بطولة لمنتخبات الناشئين، والتي تقام في الفترة من 5 إلى 9 أبريل المقبل، بمشاركة عدد كبير من مختلف دول العالم، ووفقا للصور التي حصل  عليها فالمضمار أصبح يضاهى ما هو موجود بالدول الأخرى، بل ويتفوق عليها، من حيث التصميم و الإنشاء.

وكان من المقرر إقامة البطولة أغسطس الماضى، إلا انه تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا لتقام فى أبريل القادم.

وتستضيف منافسات البطولة الأفريقية، بالشيخ زايد بمدينة أكتوبر، في الفترة من 2 على 7 فبراير المقبل، مع الاهتمام بتطبيق طافة الإجراءات الاحترازية، والتعليمات الطبية، من تباعد اجتماعى، ووجود مسافة كافية بين الأفراد ، وعدم التواجد وسط كثافات عددية، حرصا على سلامة المشاركين وكذلك الوفود  المرافقة لهم .

كان وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات تلقى دعوة من وزارة الشباب و الرياضة للمشاركة فى مؤتمر مبادرة " دراجتك صحتك " التى تنظمها الوزارة، على أن يتم الاستعانة بعدد من الشباب المستفيدين من المبادرة فى الانضمام إلى فرق وأندية الدراجات خلال الفترة المقبلة .

مضمار الدراجات 2
مضمار الدراجات 2

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى