أخبار عاجلة
البرازيل تسجل ما يقرب من 1500 حالة وفاة بكورونا -

طارق قنديل: جمهور الأهلي اشترى معظم تذاكر مواجهة الدحيل في المونديال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

d29f96bf68.jpg

11:22 ص | الأحد 31 يناير 2021

طارق قنديل: جمهور الأهلي اشترى معظم تذاكر مواجهة الدحيل في المونديال

جمهور الأهلي

أخبار متعلقة

أشاد طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، بالاستقبال الحافل لبعثة الفريق الأحمر، عند وصولها إلى قطر، استعدادا للمشاركة في للأندية، حيث يبدأ الفريق مشواره في دور ربع النهائي، بمواجهة الدحيل بطل الدوري القطري، والذي تأهل لهذا الدور مباشرة، بعدما انسحب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي وممثل أوقيانوسيا، حيث أبدى الأخير تحفظه على المشاركة في ظل استمرار تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وقال طارق قنديل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»، إن الاستقبال كان رائعا وحافلا من جمهور الأهلي.

قنديل: وجود محمود الخطيب يضيف قيمة كبيرة لبعثة الأهلي

وشدد «قنديل» على أن وجود محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، يُضيف قيمة كبيرة بسبب شعبيته الجارفة، مؤكدا أنه حرص على اصطحاب لاعبي الأهلي، إلى الجماهير الذين جاؤوا لاستقبالهم.

وكشف عضو مجلس إدارة الأهلي، عن أن محمود الخطيب، طلب من الجماهير الحاضرة في المطار، الهتاف باسم النادي واللاعبين، وليس لشخصه، وهو ما يؤكد قيمة وشخصية رئيس النادي الأحمر الكبيرة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى