صفقة الزمالك الجديدة| اشتبك مع بنشرقي ..اتهم بالسخرية من النقاز..وسجل هدفين في الأهلي

صفقة الزمالك الجديدة| اشتبك مع بنشرقي ..اتهم بالسخرية من النقاز..وسجل هدفين في الأهلي
صفقة الزمالك الجديدة| اشتبك مع بنشرقي ..اتهم بالسخرية من النقاز..وسجل هدفين في الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

11:33 ص الأحد 31 يناير 2021

القاهرة - مصراوي:

في خطوة مفاجئة أعلن نادي الزمالك التعاقد مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري بعدما حول النادي الأبيض وجهته من الفلسطيني محمود وادي والغاني كوامي أبوكو نحو مهاجم المقاولون السابق.

ويملك الجزيري سجلاً مميزاً مع حيث لعب المهاجم الذي يبلغ من العمر 27 عاماً 188 مباراة سجل فيهم 34 هدف وصنع 18 .

بدأ الجزيري مشوراه مع عالم كرة القدم في صفوف النادي الأفريقي التونسي وانضم منه إلى منتخب شباب لنسور قرطاج ولعب معه ببطولة أفريقيا للشباب عام 2013 وتوج بلقب هداف البطولة قبل أن يعود لناديه ويخرج لمجموعة من الإعارات عقب ابتعاده عن المشاركة.

تضاءلت فرص الجزيري في المشاركة مع الأفريقي ليطلب المهاجم إنهاء العلاقة " كنت أبحث عن فرصة للمشاركة وإثبات خطأهم في إبعادي عن التشكيل، لذلك لم أتردد في قبول عرض طنطا ".

جاء الجزيري إلى في سبتمبر 2017 عبر نادي طنطا بعد ترشيح من عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للفريق في هذا الوقت، ليلفت المهاجم الأنظار بتسجيله 7 أهداف في 29 مباراة رغم هبوط فريقه في هذا الموسم ".

رحل الجزيري من طنطا بعد هبوطه للدرجة الثانية بشكوى ضد ليرحل إلى الملعب القابسي التونسي وبعد 6 أشهر فقط عاد المهاجم إلى مصر مرة أخري عبر بوابة المقاولون الذي سدد شرطاً جزائياً يبلغ قيمته 200 ألف دولار.

وأثيرت أزمة بسبب الشكاوي المتبادلة بين طنطا الذي اتهم اللاعب بالهروب في حين أن الأخير اشتكى من عدم الحصول على مستحقاته " لم أهرب من طنطا ولو هربت من مصر فكيف أعود ؟ الأمر في يد الفيفا ولا أنسى اللحظات التي عشتها في طنطا كشعب ومدينة وأشكر الجميع هناك".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى