أخبار عاجلة
مجاهد: بطولة 99 اتعملت بسبب مصطفى شوبير وعمار حمدي -
الأربعاء.. محاكمة المتهمين بتهريب المهاجرين لإيطاليا -

بيقولوا.. منع أبو تريكة من زيارة الأهلي وتدخين إكرامي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c8a5ad007e.jpg

10:26 ص | الأحد 31 يناير 2021

بيقولوا.. منع أبو تريكة من زيارة الأهلي وتدخين إكرامي

بعثة الأهلي في قطر

أخبار متعلقة

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها « سبورت»، لمتابعيه في صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس ، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري في دوري أبطال أفريقيا، التي ينافس فيها متصدر ووصيف الدوري، والكونفدرالية الأفريقية، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

أحمد ناجي يروي حكاية إكرامي مع التدخين 

6703018241596016941.jpg

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة الحالي، كشف عن قيام إكرامي أسطورة حراسة المرمى في الأهلي ومنتخب مصر السابق، بتدخين السجائر في واقعة حدثت بعد مباراة إسكو ضمن الدوري الممتاز، قائلا: «خلاني أدخن معاه سيجارة في اليوم ده»،.

وقال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «إكرامي كان بيسخن قبل مباراة إسكو، واشتكى من صداع في الرأس، ومن ثم تناول دواء من الدكتور السيد سالم طبيب الأهلي حينها، لكنه أصيب بالحساسية من الدواء، وتقرر عدم مشاركته في اللقاء، ونزولي بدلا منه، حيث ذهب إلى المستشفى بعد المباراة».

لمتابعة الخبر كاملا من هنا

نجم بايرين ميونيخ يتوقع فوز الأهلي على الدحيل

9903001801612034690.jpg

توقع راينر مور أسطورة بايرن ميونيخ الألماني السابق، فوز فريقه ببطولة للأندية، مشيرا إلى أنه إنجاز مهم جدًا، ويجب أن يكون الفريق البافاري في تركيز كبير لكي يتوج بالبطولة.

وأشار أسطورة بايرن ميونيخ السابق، في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»: «أتوقع أن يفوز النادي الأهلي، على الدحيل القطري، ليواجه بعدها بايرن ميونيخ، في نصف النهائي من كأس العالم للأندية، أنا أعرف جيدًا أن الأهلي، فريق كبير، وأعلم حجم الكرة المصرية بكل تأكيد».

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى