نائب رئيس الزمالك: نمتلك أفضل لاعبين في ونسعى لاستقرار الفريق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

bb2e3fc319.jpg

10:00 ص | الأحد 31 يناير 2021

نائب رئيس الزمالك: نمتلك أفضل لاعبين في مصر ونسعى لاستقرار الفريق

توقيع سيف الدين الجزيرى للزمالك

أخبار متعلقة

تحدث المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، عن التعاقدات الجديدة التي جرى إبرامها حتى الآن، وهي أيمن حفني ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري، بجانب توقيع عقد جديد للحارس الشاب أحمد نادر السيد، وموافقة الجهاز الفني على قيده في قائمة الفريق الأفريقية، وشدد المستشار هشام إبراهيم، خلال تصريحاته الرسمية، على أن الهدف من التعاقدات الجديدة التي جرى إعلانها، هو الحفاظ على استقرار الفريق، وتوفير كافة الأدوات التي من شأنها تعزيز حظوظه في الفوز بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وأشار إلى أن الفريق الأبيض، ينافس بقوة على بطولتي الدوري، ودوري أبطال أفريقيا، بهدف تحقيق الألقاب، وسياسة اللجنة هي العمل وإنجاز كافة الملفات، وعدم الحديث عنها إلا في الموعد المناسب، لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء التي وعدناها ببذل أقصى جهد في الفترة الحالية.

وتابع: «الصفقات الجديدة تدعم النجوم الكبار المتواجدين في الفريق، خاصة وأن الزمالك، يمتلك أفضل لاعبين في ، وعلى الصفقات الجديدة أن تساعد الفريق لتحقيق طموحات وأحلام جماهيره».

الزمالك يضم حفني والجزيري ومروان حمدي

وأنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، التعاقد مع مروان حمدي مهاجم فريق مصر للمقاصة، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى