جمال محمد على: تمسك الأندية بالفار يؤكد أهميتها والفيفا ظلمنا

جمال محمد على: تمسك الأندية بالفار يؤكد أهميتها والفيفا ظلمنا
جمال محمد على: تمسك الأندية بالفار يؤكد أهميتها والفيفا ظلمنا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية السابق، عن الأسباب التى أدت إلى رحيل اللجنة الخماسية عن اتحاد الكرة وتعيين اللجنة الثلاثية خلفا لها.

وقال جمال محمد على، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "اللجنة الخماسية كان من المفترض أن تكون سباعية بوجود حسام غالى نجم الأهلي السابق، الذى اعتذر لانشغاله بالعمل فى الجونة، فتم تقليص اللجنة؛ لأنها لا بد أن تكون فردية، والعضو السابع كان ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى".

وأضاف: "خاطبنا الفيفا أكثر من مرة لإخبارهم أن الانتخابات كل 4 سنوات أو عقب دورة أولمبية كاملة، ولكن الاتحاد الدولى كان يظن أننا نماطل من أجل عدم إقامة الانتخابات، فطالب بتقليص اللجنة الخماسية لثلاثة أسماء فقط".

وتابع: "سيناريو الاتحاد الدولى كان متوقعا فيه الإطاحة بنا بداعى المماطلة وتعيين لجنة بأسماء أخرى، واللائحة عُرضت على الفيفا 4 مرات، وكانت تُرَد لنا من أجل تعديلها، والفيفا ظلمنا بالرحيل بهذه الطريقة".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى