أخبار عاجلة
السادس خلال أيام.. وفاة طبيب بفيروس كورونا في قنا -
إخماد حريق شب بأحد منازل قرية الراهب بالمنوفية -
مصرع طفل في حريق شقة سكنية بمنطقة دار السلام  -
«الاختيار 2» يتصدر قوائم البحث على «جوجل» -

أحمد حسن يوجه نصيحة لـ لاعبي الأهلي قبل مباراة الدحيل في مونديال الأندية

أحمد حسن يوجه نصيحة لـ لاعبي الأهلي قبل مباراة الدحيل في مونديال الأندية
أحمد حسن يوجه نصيحة لـ لاعبي الأهلي قبل مباراة الدحيل في مونديال الأندية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تحدث أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك، عن مواجهة المارد الأحمر أمام الدحيل القطري في بطولة للأندية 2021، كما علق على انتقال مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي " عبر برنامج "اللعيب": "الأهلي يضم لاعبين جيدين، واختلف مع الكثيرين وأرى أن والتر بواليا سيجيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكنه ينقصه ترجمة مجهوده لأهداف".

وأضاف: "محمد شريف لاعب جيد جدًا وسيفيد الأهلي بشكل كبير، ويجب على بيتسو موسيماني أن يعتمد عليه، إما كجناح أو رأس حربة، وطاهر محمد طاهر يسير بشكل جيد، ولكن يحتاج إلى التجانس مع الفريق، وهناك مفاتيح لعب للأهلي عديدة مثل علي معلول ومحمود كهربا".

وتابع: "نصيحتي للاعبي الأهلي أن يبلعبوا بروح واسم نادٍ كبير وله هيبته في القارة الإفريقية والمنطقة العربية، فهم سيواجهون فريق عربي ملم بكل شىء لديهم".

وواصل: "يجب على الأهلي أن يحافظ على هيبته في المباراة الأولى أمام الدحيل، الأحمر يمتلك إمكانيات تؤهله للمباراة التالية أمام بايرن ميونخ".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى