أخبار عاجلة
السادس خلال أيام.. وفاة طبيب بفيروس كورونا في قنا -
إخماد حريق شب بأحد منازل قرية الراهب بالمنوفية -
مصرع طفل في حريق شقة سكنية بمنطقة دار السلام  -
«الاختيار 2» يتصدر قوائم البحث على «جوجل» -

نجم بايرن ميونخ: أتوقع فوز الأهلي على الدحيل.. وبطل العالم لم يتضح بعد

نجم بايرن ميونخ: أتوقع فوز الأهلي على الدحيل.. وبطل العالم لم يتضح بعد
نجم بايرن ميونخ: أتوقع فوز الأهلي على الدحيل.. وبطل العالم لم يتضح بعد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

اعتبر راينر موور، لاعب نادي بايرن ميونخ السابق، أن فوز بايرن ميونخ ببطولة للأندية إنجاز كبير، موضحا أن المنافسة في هذا المستوى من البطولات يكون كبيرا، نظرا لقيمة جميع المنافسين المشاركين في الحدث المونديالي.

ويرى لاعب البايرن السابق في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، مع سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس، أن المفاجآت واردة في بطولة كأس العالم للأندية، ولا يمكننا تحديد البطل الآن.

وتوقع نجم بايرن ميونخ السابق، فوز الاهلي على الدحيل القطري، في الدور الأول من البطولة والمقرر لها الخميس المقبل، وبالتالي مواجهته لبايرن ميونخ في نصف نهائي بطولة العالم.

وتحدث قائد الفريق البافاري عن النجوم المصريين المحترفين في بطولات أوروبا الكبرى قائلا: "محمد صلاح لاعب مميز وذو قدرات خاصة، وحصل على افضل لاعب في الموسم الماضي".

وعن النجوم السابقين من في البوندسليجا قال: "نتذكر لاعبين مميزين لعبوا معنا في الدوري الألماني وتركوا بصمة مميزة للغاية مثل محمد زيدان الذي توهج مع ماينز وفيردربريمن ودورتموند".

ويواجه فريق الاهلي نادي الدحيل القطري في دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، الخميس القادم في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على ملعب استاد “المدينة التعليمية” بالدوحة.

وينتظر بايرن ميونخ الألماني الفائز من مباراة الدحيل القطري والاهلي في دور ربع النهائي، لملاقاته في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 8 من فبراير القادم.

النادي الأهلي واجه بايرن ميونخ الألماني مرتين فقط، ولم يواجهه من قبل في كأس العالم للأندية، لكنهما شاركا في بطولة عام 2013 معًا.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى