أخبار عاجلة
البرازيل تسجل ما يقرب من 1500 حالة وفاة بكورونا -

أحمد نادر السيد يوقع للزمالك لمدة 3 سنوات وينضم إلى القائمة الأفريقية

أحمد نادر السيد يوقع للزمالك لمدة 3 سنوات وينضم إلى القائمة الأفريقية
أحمد نادر السيد يوقع للزمالك لمدة 3 سنوات وينضم إلى القائمة الأفريقية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وقع أحمد نادر السيد، حارس مرمى فريق الشباب بنادي الزمالك، على عقد لمدة ثلاثة مواسم على بياض للقلعة البيضاء، واستقر الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على قيد اللاعب إفريقيًا.

وانضم مروان حمدى مهاجم المقاصة إلى نادى الزمالك رسمياً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وقع اللاعب اليوم عقود انتقاله للقلعة البيضاء، بحضور وكيلى أعماله أحمد يحيى ويحيى على فى مقر القلعة البيضاؤ بميت عقبة، وعقد جلسة مع أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، وتم الاتفاق على بنود العقد والمقابل المالى الذى سيحصل عليه اللاعب.

وأنهى مسئولو الناديين الاتفاق على انتقال اللاعب للزمالك، ولكن كان يتبقى الاتفاق على القيمة المالية، بعدما حدد مسئولو المقاصة مبلغ 15 مليون لبيع مروان حمدي، بينما تمسك الزمالك بدفع 10 ملايين جنيه، أو دفع مبلغ مالى بنفس القيمة المحددة مع التنازل عن بعض لاعبيه على سبيل البيع أو الإعارة، ليتوصل الطرفان فى النهاية إلى اتفاق بمقتضاه يدفع الزمالك 13 مليون جنيه للنادى الفيومى للموافقة على بيع اللاعب والحصول على الاستغناء الخاص به، بعد سلسلة من المفاوضات بين الناديين، كللت بالنجاح وتوقيع العقود بين الناديين.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى