7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 1 / 2021

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 1 / 2021
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30  / 1 / 2021

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

جرت اليوم السبت 30 يناير 2021، عددًا مهما من الأحداث الرياضية أبرزها تعادل مثير بين الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري، واليوم السابع كان حريصًا على اختيار أفضل 7 أخبار رياضية على مدار اليوم.

 

الإسماعيلى يتعادل مع بيراميدز 1/1 فى مباراة الفرص الضائعة بالدورى

حسم التعادل الإيجابى مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

عصام عبد الفتاح: أجهزة الفار في كانت "مستعملة" والشركة اعتذرت لنا

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، عن كواليس اجتماع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد، مع الشركة المسئولة عن تقنية الفار فى الدوري المصري، وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": بشكل أو بآخر لا أحب التواجد على الفيس بوك لأنه سبب مشاكل كثيرة بين الناس، لم أتردد في التواجد مع الحكام خلال الدورات التدريبية، وأناشد كل من لديه فكرة يمكن أن تساعدنا أن يمد يده معنا في هذا الملف، ودخول الفار إلى مصر هو انجاز كبير للجنة الخماسية، ولكن القصة في التطبيق، وصلاحية الأجهزة .

 

الأهلى يخوض مرانه الأول بالدوحة استعدادا لخوض منافسات للأندية

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقر إقامته لخوض المران الأول في الدوحة، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل ،وقال سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، إن الأهلي يخوض مرانه الأول اليوم على ملعب الجامعة القطرية.

 

المقاولون يستعيد توازنه بثنائية في إنبي ويرتقى للمركز الـ11 بالدوري

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى