أخبار عاجلة

المباراة الـ 100 في الأنفيلد.. كلوب: الأهم هو الفوز

المباراة الـ 100 في الأنفيلد.. كلوب: الأهم هو الفوز
المباراة الـ 100 في الأنفيلد.. كلوب: الأهم هو الفوز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يخوض  حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة شرسة في السادسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، حين يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة 19 للبريميرليج، وهي المباراة التي تحمل رقمًا خاصًا للمدرب الألماني يورجن كلوب مع الريدز.

مباراة اليوم تحمل الرقم 100 لليفربول في آنفيلد في الدوري الإنجليزي منذ تولي كلوب مسئولية الإدارة الفنية للفريق في أكتوبر من عام 2015 والرقم 200 في المسابقة بشكل عام تحت قيادة المدرب الألماني.

في المباريات الـ 99 الماضية للريدز في آنفيلد، حقق الفريق 72 انتصارًا وتلقى 4 هزائم فقط، وسجل 246 هدفًا. وبسؤاله عما إذا كان فخورًا بهذا السجل المميز، أجاب كلوب: "لا، لأنني لم أفكر فيه على الإطلاق! ولا يمكنني أن أشعر بالفخر في لمح البصر. إنه سجل مقبول، ولكن من سيهتم بسجل كهذا إذا لم نحقق الفوز في المباراة القادمة. هكذا هي الحياة، وأنا لا أنظر إلى الماضي. علينا أن نواصل العمل وأن نسعى للتحسن، وهذا هو هدفنا الرئيسي. أشعر أني خضت مباريات أكثر. 200 فقط؟ إنه سجل جيد، ولكني لا أفكر فيه".

يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد خوض كل منهما لـ 17 مباراة في الموسم الحالي.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى