"لأول مرة ".. موسيماني يجهز "المهاجم الوهمي" لقيادة الأهلي أمام "البنك الأهلي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

10:00 ص الأحد 17 يناير 2021

كتب - محمد يسري مرشد:

يجهز الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي مفاجأة لأول مرة منذ قدومه لتدريب النادي الأحمر في مركز المهاجم قبل مواجهة البنك الأهلي في الخامسة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري we المصري..

واستقر موسيماني على الدفع بوليد سليمان في مركز المهاجم بعد تألقه في مباراتي سيراميكا والإنتاج الحربي وتسجيله لثلاثة أهداف ساعد بها الفريق الأحمر في تأمين انتصارين هامين.

وأفاد مراسل مصراوي أم موسيماني جرب بالفعل وليد سليمان في مركزالمهاجم في التدريب الأخير للفريق قبل مباراة البنك الأهلي وهو المركز الذي يشغله بفكرة المهاجم الوهمي بحيث يتم تبادل مركز مع ثلاثي الوسط المهاجم وأبرزهم "كهربا" أو محمد شريف.

المهاجم الوهمي الذي قدم فيه الإسباني بيب جوارديولا البرغوث ليونيل ميسي عام 2009 أثناء عملهما سويا مع برشلونة يعني توظيف الجناح أو صانع الألعاب الذي يجيد التسديد والتمرير ويسجل بكثرة في مركز 9 نظرياً وتسند إليه مهمة غير تقليدية للمهاجم بفتح خطوط المنافس لزملاءه على الأجنمحة عن طريق النزول إلى وسط الملعب لشغل المدافعين.

وقرر المدرب الجنوب أفريقي اعادة عمرو السولية ومحمد هاني للتشكيل الأساسي للفريق عقب شفاءهما من فيروس كورونا المستجد فيما يفاضل بين محمد شريف وكهربا لشغل مركز الجناح الأيسر.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى