حوار – جدو يكشف كل شيء بعد الاعتزال.. عن أزمة الزمالك وحزنه لطريقة رحيله من الأهلي

حوار – جدو يكشف كل شيء بعد الاعتزال.. عن أزمة الزمالك وحزنه لطريقة رحيله من الأهلي
حوار – جدو يكشف كل شيء بعد الاعتزال.. عن أزمة الزمالك وحزنه لطريقة رحيله من الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي :

ظهر محمد ناجي "جدو" في أول لقاء تليفزيوني منذ اعتزاله نهائيا قبل أيام، وتحدث عن كثير من كواليس مسيرته الرائعة.

جدو تحدث عبر أون تايم سبورتس 2 واسترجع ذكرياته الجميلة مع منتخب في 2010، بالإضافة إلى تجربته الاحترافية في هال سيتي الإنجليزي.

كما تطرق جدو إلى أزمته الكبيرة مع الزمالك في 2010، وكواليس رحيله عن الأهلي بعد 5 سنوات.

وكل ما يلي على لسان جدو:

"زوجتي لم تكن تعرف بقرار اعتزالي وفوجئت أنني ترند على بعد تغريدتي التي أعلنت فيها القرار. بكيت بعد أن كتبت تلك التغريدة".

"لو أخبرني أحد وأنا صغير إنني سأحقق كل تلك الإنجازات، لقلت له إنه يمزح".

"أمنيتي كانت إنهاء مشواري في نادي القرن الإفريقي، لكن الظروف لم تسمح بذلك".

"الناس لا تعرف أنني انضممت إلى المنتخب في 2005 عندما استدعاني حسن شحاتة من أجل مباراة أوروجواي الودية (يقصد ودية الإسكندرية في 2006)، لكني لم أشارك يومها. كما انضممت على هامش معسكر مباراة زامبيا في تصفيات 2010 ولم أشارك أيضا".

"ظللت أنحت في الصخر لسنوات مع الاتحاد السكندري ولم يكن الناس يعرفونني لأن المباريات لم تكن تذاع كلها مثلما هو الحال الآن".

"والدي أهلاوي جدا وأرادني أن أنضم إلى الأهلي".

"لم أتوقع دخول قائمة كأس الأمم الإفريقية 2010 وسافرت إلى حوش عيسى لقضاء عدة أيام مع أمي التي لم أكن قد رأيتها من فترة، وفوجئت بمكالمة من عبد العزيز توفيق يخبرني فيها أنني في معسكر البطولة".

"لم أستطع التسجيل في مباراة بنين لأن عماد متعب ومحمد زيدان كانا رافضين تمريرة الكرة لدرجة أن حسن شحاتة انفعل للغاية بين شوطي اللقاء، كانت أول مرة أراه منفعلا هكذا".

"اللاعبون فرحوا جدا في 2010 عندما تأهلت أمام كوت ديفوار، كان لديهم إحساس إنهم (اتغلفوا) في مباراة أم درمان. في المقابل، منتخب الجزائر دخل الملعب بأسلوب متعالٍ بعض الشيء وظن أنه سيفوز مستريح".

(مازحا): "حسام غالي دون حصانة كان يعذبنا، فماذا سيفعل الآن بعد الحصانة البرلمانية!".

"ما حدث في أزمة الزمالك 2010 أن حسام حسن كان مديره الفني وقتها، وكنت أعرفه لأننا تزاملنا معا في الاتحاد، ذهبت للجلوس معه وأخبرته أنني وقّعت على عقد مع الاتحاد".

"بعدها قام الاتحاد بتوثيق عقدي وبالتالي كنت أنتظر أن يتفاوض الزمالك مع الاتحاد لشرائي، لكن الزمالك استغل توقيعي ولم يدخل من الباب مثلما فعل الأهلي، وأراد الدخول في مشاكل".

"نيتي كانت أنه لو وثّق الاتحاد عقدي في اتحاد الكرة، فأن يتم وقتها التفاوض بين الزمالك والاتحاد، لكن بدلا من ذلك قام الزمالك بتقديم العقد الذي وقّعت عليه".

"المسألة لم تكن بين الأهلي والزمالك، بل بين الاتحاد والزمالك، ووقتها اتحاد الكرة فصل في الأمر وقال إنني من حق الاتحاد السكندري".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى