أخبار عاجلة

نائب رئيس الزمالك: أبعدنا فريق الكرة عن المهاترات ولا تلتفتوا للشائعات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

490bfa793a.jpg

06:40 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020

نائب رئيس الزمالك: أبعدنا فريق الكرة عن المهاترات ولا تلتفتوا للشائعات

نادي الزمالك

أخبار متعلقة

أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، خلفا لمجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، أن اللجنة تنتظر انتهاء عملية "التسليم والتسلم"، التي تجري حاليا من قبل مديرية الشباب والرياضة، لمباشرة عمل اللجنة بشكل رسمي داخل نادي الزمالك.

ووجه المستشار هشام إبراهيم، رسالة طمأنينة لجماهير الزمالك بعد إيقاف مجلس المعزول عن العمل داخل النادي، مطالبا بعدم الالتفات للشائعات، ومؤكدا حرص اللجنة على مصلحة النادي الأبيض وجماهيره، وضمان استقرار فريق الكرة وتركيزه على بطولة كأس ، التي يشارك فيها حاليا، قائلا: "الزمالك نادي كبير، لذلك نرجو ألا تلتفت الجماهير للشائعات، فنحن جئنا لأجل مصلحة النادي وجماهيره فقط".

وأضاف المستشار هشام إبراهيم في تصريحات خاصة لـ" سبورت"، أن اللجنة في انتظار معرفة قيمة المبالغ المالية الموجودة حاليا داخل خزينة الزمالك، ومعرفة الأقساط المتأخرة ومستحقات اللاعبين لإتمام عملية السداد، لضمان تركيز لاعبي الفريق داخل الملعب فقط، بإعطائهم كافة الحقوق، لافتا إلى أن اللجنة ستستعين باللجان المعاونة لها في إدارة النادي لإتمام كافة المهام المطلوبة منها بما يفيد مصلحة النادي وجماهيره، خلال المرحلة المقبلة.

وأشار نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، إلى أن اللجنة عقدت اجتماعا مهما مع مسؤولي لجنة الكرة "أيمن يونس وعبد الحليم علي وأشرف قاسم"، لحسم كافة ملفات الفريق وتهدئة الأوضاع بين اللاعبين وحل كافة مشكلاتهم وأزماتهم مع النادي، خاصة فيما يتعلق بالمستحقات المالية المتأخرة، وحثهم على التركيز في بطولة كأس مصر لحصدها ومصالحة الجماهير البيضاء بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي مؤخرا.

5981811311538497407.jpg

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى