أخبار عاجلة
أحمد سليمان: إكرامي هو أفضل حارس في تاريخ مصر "فنياً" -

تقارير: جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. ورضوان جيد لنهائي دوري الأبطال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت تقارير مغربية عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراتي الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمباراة النهائية للمسابقة القارية.

الزمالك يستضيف الرجاء، يوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الرجاء، في مواجهة الذهاب، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بمعلب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وينتظر الأهلي الفائز بين الزمالك والرجاء، لمواجهته في نهائي البطولة القارية، والمقرر لها 27 نوفمبر المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووفقا لموقع  le360 المغربي، فإن الجامبي بكاري جاساما، بات الخيار الأول لإدارة مباراة الرجاء مع الزمالك.

وأشار إلى أن المباراة النهائية سيتم إسنادها إلى الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، في حال تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي لخوض مباراة النهائي في .

واختتم: "جاء اختيار الحكمين المذكورين، لإدارة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال على اعتبار  الخبرة التي راكماها في إدارة المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة، علمًا أن الحكم الجامبي كان محط انتقادات كبيرة للفرق المغربية وارتبط إسمه بفضيحة نهائي "رادس" الشهيرة، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى