أخبار عاجلة
مصدر باتحاد الكرة: فضل وأحمد عبدالله الأقرب للرحيل -
أهم الأحداث الفلكية لشهر ديسمبر 2020  -

بابا فاسيليو: وادي دجلة لديه أزمة في إنهاء الهجمات.. وسعيد بالبقاء في الدوري

بابا فاسيليو: وادي دجلة لديه أزمة في إنهاء الهجمات.. وسعيد بالبقاء في الدوري
بابا فاسيليو: وادي دجلة لديه أزمة في إنهاء الهجمات.. وسعيد بالبقاء في الدوري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

علق بابا فاسيليو المدير الفني لفريق وادي دجلة على الهزيمة أمام المصري في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في الدوري المصري الممتاز.

وقال فاسيليو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "مباراة كانت مختلفة اليوم، ولكن بشكل عام أنا سعيد للغاية بخصوص الأداء في المباريات منذ أن توليت المهمة قمنا بأداء مباريات جيدة".

وتابع: "اللاعبون أدوا كل ما عليهم، وسعداء أننا استطعنا أن نبقى في الدوري الممتاز".

وبسؤاله عن طموحاته مع دجلة الموسم المقبل؟، أجاب: "لابد أن ندعم الفريق بلاعبين يعطونا القوة التي نحتاجها، وأن نعيش كمحترفين ونضحي بأشياء كثيرة".

وأكمل: "يجب العمل على تغيير عقلية اللاعبين وجعلها تفكر في المكسب دائمًا، وفي نفس الوقت نلعب بطريقتنا وبشخصيتنا القوية".

وعن إمكانية رحيل محمد عبد العاطي، قال: "أنا أريد أن أقوي الفريق ولا أضعفه، فترة الانتقالات بها شائعات كثيرة ولكن لابد أن نظل في حالة هدوء، ولكني أفضل أن أحتفظ بالقوام الرئيسي للفريق".

واختتم ردًا على تأثير المدرسة اليونانية على الفريق وعدم إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب: "هذه ليست مشكلة الكرة اليونانية ولكنها مشكلة وادي دجلة".

جدير بالذكر أن وادي دجلة تعرض للهزيمة أمام المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الختامية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى