أخبار عاجلة
شوبير: "الأهلي يعلن اليوم أول اللاعبين الراحلين" -
سيف زاهر: قمة القرن خرجت بشكل يليق الكرة المصرية -
خالد الدرندلي: لم نحدد مكافآت بطولة أفريقيا -
تطوير معبر قرية كفر طحا بمحافظة القليوبية -
ضبط لحوم مجمدة مجهولة المصدر بالشرقية -

شوبير يشن هجوما على رمضان صبحي: «أنت المستفيد الأكبر من عودتك للأهلي»

شوبير يشن هجوما على رمضان صبحي: «أنت المستفيد الأكبر من عودتك للأهلي»
شوبير يشن هجوما على رمضان صبحي: «أنت المستفيد الأكبر من عودتك للأهلي»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:


شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما شرسا على رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، بعدما وجه له الاتهام بتسريب أخباره عندما كان يتفاوض مع النادي الأهلي من أجل الاستمرار بين صفوفه وشرائه من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.


وقال شوبير خلال تقديمه برنامج ملعب "أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أقدر رمضان صبحي وأحترمه جيدا وهو يعلم ذلك ولكن أرفض اتهامه لي بتسريب أخبار خاطئة عنه خاصة وأني قلت الحقيقة كاملة وليس شيئا آخر وأعلنت كل ما فعله هو، وأكدت أكثر من مرة أنه كان يقول في سوف اختار الأهلي فقط".


وتساءل شوبير: "لماذا تتهم المسؤولين داخل النادي الأهلي بتسريب أخبار المفاوضات معك، مش ممكن أحد الأفراد في بيراميدز هو الذي كان يسرب خاصة وأنك كنت على علاقة قوية بهم".


وأوضح أحمد شوبير: "هل تعلم أنك كنت المستفيد الأكبر من عودتك للأهلي، وأرفض أقوالك على أن الأحمر كان يريد عدم إكمال التعاقد معك، والدليل على ذلك دفع مقابل مادي تخطى مليوني و400 ألف استرليني في موسم ونصف إعارة، وكان سوف يدفع مبلغ يزيد عن 3 ملايين استرليني من أجل بقائه وفتح خط اتصال مع النادي الإنجليزي منذ شهر أبريل الماضي وهو يعلم ذلك جيدا، لماذا حدث ذلك أن كان الأهلي لا يرغب في استمراره".


وأردف شوبير: "رمضان صبحي هو اللاعب الوحيد الذي جلس معه محمود الخطيب في منزله خلال شهر رمضان الماضي من أجل إنهاء انتقاله للنادي الأهلي، وقال له نصا اترك المفاوضات مع هيدرسفيلد الأهم رغبتك واللاعب كان موافق على ذلك".

اقرأ أيضا

مدير التعاقدات بالأهلي يرد على تصريحات رمضان صبحي
 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى