ميدو ينتقد إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في برج العرب

ميدو ينتقد إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في برج العرب
ميدو ينتقد إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في برج العرب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

انتقد أحمد حسام ميدو مهاجم فريق الكرة بالزمالك الأسبق إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أقام قرعة لاختيار الدولة المستضيفة للمباراة النهائية، والتي جاءت من نصيب لنسخة العام الحالي.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "": "غير قادر على فهم لماذا مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستلعب باستاد برج العرب رغم وجود وجاهزية استاد القاهرة".

وكان مصدر باتحاد الكرة قد كشف لـ"بطولات" عن تحديد ملعب استاد برج العرب لإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا. طالع التفاصيل.

واختتم: "استاد القاهرة هو الملعب التاريخي لمصر، ومن المفترض أن نحتفي بالحدث بأن نلعب المباراة على ملعبنا التاريخي، (محدش يقولي الأمن ده مفيش جمهور!)".

يذكر أن الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه الوداد، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي المقبلة في إياب نصف النهائي والمقررة مساء الأحد المقبل.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى