أخبار عاجلة
60 مليون جنيه مكافأة فوز الأهلي بالأميرة السمراء -
أفشة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا -
فيفا يهنئ الأهلي بالتاسعة: "مبروك للشياطين الحمر" -

خاص.. مصدر: بيراميدز يتراجع عن التعاقد مع أحمد الشيخ ومصطفى محمد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ef8add4251.jpg

05:53 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

خاص.. مصدر: بيراميدز يتراجع عن التعاقد مع أحمد الشيخ ومصطفى محمد

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

أغلق مسئولو نادي بيراميدز، ملف التعاقد مع الرباعي، محمد شريف، مهاجم الأهلي، والمعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، وأحمد الشيخ، جناح الفريق الأحمر، ومهاجم الزمالك مصطفي محمد، وأحمد رفعت، جناح الزمالك، والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان يدرس التعاقد معهم للظفر بخدماتهم الفنية، مع مطلع الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ" سبورت": "تم إغلاق ملف التعاقد مع مصطفي محمد، بسبب تمسك اللاعب بالاحتراف الأوروبي، خلال الميركاتو المقبل، وكذلك تم إغلاق ملف ضم محمد شريف، بسبب استقرار مسئولي الأهلي على عودته للفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر: "تم تجميد ملف التعاقد مع أحمد الشيخ، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، بعدما كان هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي متحمسًا للتعاقد معه، مؤكدًا أن أحمد رفعت، أيضًا أصبح خارج حسابات بيراميدز بسب تراجع مستواه وبعد التعاقد مع رمضان صبحي، والذي يلعب في نفس مركزه كجناح".

4103966811597840396.jpg

وتابع: "بيراميدز سوف يتعاقد في الفترة المقبلة، مع لاعبين سوبر، بسبب مساعي الإدارة لتتويج الفريق بجميع البطولات المحلية والإفريقية في الموسم الجديد.

وبدأ بيراميدز صفقاته السوبر هذا الموسم بالتعاقد مع الثلاثي رمضان صبحي، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي.

خسارة الكونفيدرالية تقرب تشاتشيتش من الرحيل عن بيراميدز

وباتت أيام الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، معدودة في النادي السماوي، بعد خسارة لقب الكونفدرالية الإفريقية، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "مولاي عبد الله" بالدار البيضاء.

وبات رحيل تشاتيتش عن بيراميدز أمر شبه مؤكد، والأقرب أن يغادر المدرب الكرواتي النادي السماوي عقب مباراة المقاولون العرب والأخيرة للفريق في بطولة الدوري، والتي سيخوضها السبت المقبل، بعدها يتم إعلان رحيله بشكل رسمي، وذلك حسبما كشفت مصادر مُطلعة لـ"الوطن سبورت".

 وأوضحت المصادر أن هناك توافق بنسبة كبيرة داخل نادي بيراميدز، على رحيل تشاتشيتش عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى