اتحاد الكرة: ستاد الأهلي يستضيف احتفالية التتويج بالدوري أمام الطلائع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

98864f4fb7.jpg

05:16 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

اتحاد الكرة: ستاد الأهلي يستضيف احتفالية التتويج بالدوري أمام الطلائع

الأهلي وطلائع الجيش

أخبار متعلقة

أعلن اتحاد الكرة، أن ستاد الأهلي سيستضيف احتفالية تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، وذلك في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الشكر لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش على موقفهم من مباراة فريقهم أمام الأهلي، ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت رسالة الشكر من اتحاد الكرة إلى مسئولي طلائع الجيش، لموافقتهم على إقامة مبارتهم أمام الأهلي على ملعب ستاد الأهلي للمشاركة في الاحتفالية التي تنظمها الشركة الراعية للنادي الأهلي، بمناسبة فوزه بمسابقة الدوري هذا الموسم.

يذكر أن نتيجة المباراة غير مؤثرة في سباقي القمة والقاع بجدول الترتيب.

4582131231603298484.jpg

موسيماني يلجأ إلى بيراميدز لدراسة منافس الأهلي في الجولة الأخيرة

وتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، التقرير الخاص بفريق طلائع الجيش، والذي يتضمن نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري، ومبارياته الأخيرة لكشف الثغرات، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش، المُقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الأهلي لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

واستعان "موسيماني" بمباراة الطلائع أمام بيراميدز في كأس ، والتي صعد من خلالها "أبناء بسيوني" لدور الثمانية للبطولة بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتحليل الفريق العسكري والتعرف على إمكانيات لاعبيه بالشكل الأمثل، لمواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على الاستقرار الذي يعيشه الفريق بعد الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات، اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي، يوم الجمعة الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، ليصعد للنهائي القاري، بعد سابق فوزه في موقعة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى