أخبار عاجلة
60 مليون جنيه مكافأة فوز الأهلي بالأميرة السمراء -
أفشة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا -
فيفا يهنئ الأهلي بالتاسعة: "مبروك للشياطين الحمر" -

تفاصيل المحاضرة الأخيرة لباتشيكو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a72bc61af9.jpg

04:16 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

تفاصيل المحاضرة الأخيرة لباتشيكو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الدراويش

جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه عقب تناول وجبة "الغداء" وحفزهم على تحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام الاسماعيلي، من أجل حسم المركز الثاني بشكل رسمي وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي.

‎ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي، اليوم الاثنين، في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام على استاد القاهرة، حيث يأمل الأبيض في تحقيق الفوز، من أجل حسم المركز الثاني بشكل نهائي، وعدم منح فريق بيراميدز الفرصة للحصول عليه قبل خوضه مواجهة المقاولون الأخيرة.

ووفقا لمصدر داخل الفريق، أكد ان المدير الفني شدد على جميع اللاعبين عدم التهاون بالمباراة، خاصة أن المنافس يلعب بدون أي ضغوط، بعد تأكد بقائه في مسابقة الدوري وسيلعب بأريحية تامة، ولابد أيضا من استغلال أنصاف الفرص واللعب من البداية حتى النهاية بنفس الجدية.

13178295371603470294.jpg

جنش يطلب تحديد مصيره

من جهة اخرى، طالب محمود عبدالرحيم جنش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حسم مصيره خلال الأيام المقبلة، من أجل تعديل عقده وتمديده، خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع حصوله على أكثر من وعد، لتعديل عقده الفترة الماضية ولم يتحقق إلى الأن، خاصة أنه يشعر بالظلم.

وعقد جنش، جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، وطالبه بحسم هذا الأمر سريعا، خاصة أنه صمت الفترة الماضية بسبب الفترة الصعبة التي مر بها الفريق، بسبب ضغط مباريات الدوري، والموسم قارب على الانتهاء، ولابد من تحديد مصيره، خاصة أن العديد من اللاعبين داخل الفريق يتقاضون رواتب أكبر منه، رغم أنهم لم يحققوا ما حققه، في ظل جلوسه على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية دون أن يتحدث أو يفتعل أي أزمة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى