المقاصة: الأهلي فاوضنا لضم محمد إبراهيم.. وبيراميدز خارج الصورة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a5585e73a8.jpg

07:58 ص | الإثنين 21 سبتمبر 2020

المقاصة: الأهلي فاوضنا لضم محمد إبراهيم.. وبيراميدز خارج الصورة

محمد إبراهيم لاعب للمقاصة

أخبار متعلقة

تحدث وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، عن آخر تطورات ملف مفاوضات النادي الأهلي مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الفيومي. 

وقال وليد هويدي في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الأهلي دخل معنا في مفاوضات لضم محمد إبراهيم بالفعل ولكن بشكل شفوي للتوصل إلى صيغة مالية وحل يرضي الجميع".

وأكد: "بيراميدز لم يظهر في الصورة للحصول على خدمات محمد إبراهيم وتحدث بشكل شفوي ولم تطور مفاوضاته مع المقاصة بعكس النادي الأهلي الذي دخل بقوة في الصفقة".

17727663341597564241.jpg

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك جلسة تجمع بين مسؤولي الأهلي ومصر للمقاصة في مقصورة ستاد القاهرة، من أجل الاستفسار عن حقيقة توقيع محمد إبراهيم لاعب الفريق الفيومي، لفريق بيراميدز.

وكشف المصدر في تصريحاته لـ" سبورت"، أن الأهلي يتناقش مع مسؤولي مصر المقاصة بشأن الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الفيومي، حال عدم توقيعه لبيراميدز.

وتابع المصدر، أن الأهلي يحاول الوصول لصيغة مالية مناسبة مع المقاصة للحصول على خدمات محمد إبراهيم خاصة بعد دخول نادي بيراميدز في الصفقة.

مصدر : بيراميدز حصل على توقيع محمد إبراهيممن جهة أخرى أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، توقيع محمد إبراهيم لاعب الفريق، لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، لافتًا إلى أن اللاعب أنهى كافة المفاوضات مع إدارة الفريق السماوي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب عقد جلسة مع أحد أعضاء إدارة نادي بيراميدز داخل ملعب الدفاع الجوي، وتم إنهاء كافة التفاصيل.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يفضل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، خصوصًا أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، سيقود الفريق السماوي مع بداية الموسم الجديد.

ووقع محمد إبراهيم منذ فترة على رغبة انتقاله للنادي الأهلي، إلا أن المقابل المادي يحسم انتقاله للأحمر أو بيراميدز في الموسم الجديد.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى