آري بابل: أمير مرتضى لا يرد على اتصالاتي.. وقد اضطر للرحيل عن الزمالك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

f4b38f6768.jpg

01:00 ص | الأحد 20 سبتمبر 2020

آري بابل: أمير مرتضى لا يرد على اتصالاتي.. وقد اضطر للرحيل عن الزمالك

الأنجولي آري بابل

أخبار متعلقة

أبدى الأنجولي آري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، استياءه من إدارة الزمالك، بعد إهمالها له عقب الاتفاق مع إدارة الأبيض على الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، وتوقيعه للقلعة البيضاء وفقا لما ذكره.

وقال بابل في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "ما يحدث قلة احترام لي أكثر منها قلة اهتمام، وأمير مرتضى لا يرد على رسائلي واتصالاتي خلال الفترة الماضية".

واضاف: "لدي أسرة ومنذ توقيعي للزمالك منذ 3 أشهر لم أحصل على راتبي حتى الآن، أقول آسف لجماهير الزمالك وأعتذر لهم، أتمنى اللعب مع الزمالك، لكن إذا استمر الأمر بهذا الشكل سأكون مضطراً للرحيل عن الزمالك إذا لم أحصل على رد".

كما تحدث برونو جيسيو وكيل اللاعب الأنجولي قائلاً: "سوف أبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من يوم الإثنين المقبل، إذا لم يكن هناك رد من إدارة الزمالك، فأن بابل يمتلك أكثر من عرض وسيحدد مصيره".

الزمالك يسقط أمام أسوان بهدف بعد رحيل كارتيرون

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام أسوان بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة، لتعلن تلك الهزيمة تتويج الأهلي باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

وجاء السقوط أمام أسوان، بعد فشل طارق يحيى في المهمة المؤقتة لإدراته للفريق الأبيض، عقب الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لأبناء ميت عقبة وانتقاله لتدريب التعاون السعودي.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى